نعومي واتس في مسلسل HBO القادم الذي سيكون قصة البداية لعالم Game of Thrones

0

حصلت نعومي واتس على فرصتها الثمينة للانضمام إلى مسلسل Game of Thrones، وعبرت عن حماسها الشديد لهذه التجربة خلال لقائها مع مجلة Variety، التي طرحت أسئلة متعلقة بمسلسل HBO الجديد السابق لأحداث مسلسل لعبة العروش. ولكن النجمة أصرت على ضرورة التزامها الصمت بشأن كل ما يتعلق بمسلسل Game of Thrones. وبالطبع هذا يعني أنها لم تكشف عن أي تفاصيل تتعلق بشخصيتها في المسلسل لكنها اكتفت بالتعبير عن حماسها لبدء العمل؛ إذ قالت: “إنه بالفعل عالم رائع، أليس كذلك؟ أعتقد أن ثمة الكثير من العناصر الرائعة التي تجعل هذه السلسلة مشوقة وجذابة. لا أريد أن أوقع نفسي في فخ إفشاء بعض الأسرار، فكل ما أريد قوله هو أن العمل بالفعل مثير جدًا، وسأكرر هذا القول دائمًا” .

من الجدير بالذكر أن النجمة نعومي واتس خلال مسيرتها الفنية الممتدة لثلاثة عقود، أدت العديد من الأدوار المتنوعة بدءًا بفيلم Mulholland Drive ووصولًا إلى King Kong وThe Impossible وانتهاءً بفيلمها الحالي الذي بدأ عرضه الأحد الفائت تحت عنوان Luce. وأيضًا تقوم النجمة المرشحة لجائزة الأوسكار بتصوير مسلسل Roger Ailes القادم، وستلعب فيه دور مذيعة أخبار فوكس السابقة Gretchen Carlson.

game-of-thrones-logo1

وبالرغم من وصف شبكة HBO لشخصية واتس في المسلسل القادم بأنها “شخصية اجتماعية جذابة تخفي سرًا مظلمًا”، فإنها حتى الآن متحفظة للغاية فيما يتعلق بالمسلسل والقصة والشخصيات. ويزداد التشويق حول قصة هذا المسلسل التي ستروي بداية قصة مسلسل لعبة العروش Game of Thrones باشتراك جين غولدمان بكتابة السيناريو إلى جانب المؤلف جورج.أر.أر. مارتن، فقد كتبا السيناريو معًا وسيكونان المنتجين التنفيذيين للعمل أيضًا. أما بقية المنتجين التنفيذيين فهم دانييل زلمان، وجيمس فاريل، وجيم دانجر جراي، وفينس جيرارديس فضلًا عن كريس سيمز بصفته منتجًا تنفيذيًا مشاركًا.

يعد مشروع هذا المسلسل، الذي يمر الآن بمرحلة تصوير الحلقة الأولى وإنتاجها، أحد المشاريع الخمسة المنبثقة عن مسلسل لعبة العروش، وجميعها سيتناول أحداث سابقة للمسلسل الأصلي، ولن تستعرض أبدًا أحداثًا لاحقة للمسلسل. وقد أوضح مارتن جليًا أن الممثلين الأصليين لن يظهروا مطلقًا في هذه المشاريع، كما أنها لن تتكلم أبدًا عن ثورة روبرت براثيون.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

0

شاركنا رأيك حول "نعومي واتس في مسلسل HBO القادم الذي سيكون قصة البداية لعالم Game of Thrones"

أضف تعليقًا