الظهور الأول لمارغوت روبي بشخصية هارلي كوين من فيلم Birds of Prey

مارغوت روبي - هارلي كوين
0

كشفت مؤخرًا النجمة مارغوت روبي عن الصورة الأولى لها في فيلمها Birds of Prey، الذي يدخل ضمن قائمة المشاريع المستقبلية لعالم DC الممتد. ونشرت روبي تلك المشاهد عبر فيديو قصير حمل عنوان See You Soon. وعلى أنغام أغنية البوب الشهيرة “80s”. يعرض الفيديو بسرعة لمحات سريعة للممثلين في زيهم الكامل، وتبدو روبي “هارلي” مبتهجةً على نحو خاص! وفي الحقيقة، تبدو أكثر سعادةً إذا قارناها بظهورها في فيلم Suicide Squad عام 2016 عندما نشرت صورتها على انستغرام.

وقد احتفظت مارغوت روبي “هارلي كوين” بمضرب البيسبول ووشمها وقصة شعرها القصيرة وزيها المميز. وكما ذكرنا سابقًا، سيحمل الفيلم عنوان Birds of Prey ومن الممكن أن يشهد هذا الفيلم على نهاية علاقتها المضطربة في كثير من الأحيان مع الجوكر. وفي وقت سابق من هذا الشهر، تحدثت كريستينا هودسون كاتبة سيناريو الفيلم إلى مجلة Variety عن فيلمها القادم، وتحديدًا العنوان الذي يحمله وقالت: “إن التحرر يعني الكثير من الأشياء المختلفة للكثير من الأشخاص المختلفين، وسوف نستكشف ذلك بطريقة مختلفة”.

وظهرت روبي في هذا الفيديو مع زملائها في الفيلم جورني سموليت –بيل، وماري إليزابيث وينستد، وروزي بيريز، وإيلا جاي باسكو وإيوان ماكغروغر. وسيكون هذا الفيلم الثامن ضمن قائمة أفلام عالم DC، وسنشهد فيه اجتماع شخصية هارلي كوين مع الأبطال الخارقين Huntress التي تؤدي دورها وينستد، و Black Canary التي تؤدي دورها سموليت-بيل، وRenee Montoya التي تقوم بدورها بيريز. وستكون مهمتهن إنقاذ شخصية Cassandra Cain من أيدي زعيم الجريمة ذي القناع الأسود، الذي يؤدي دوره مكغروغر.

ومن المقرر أن يُعرض فيلم Birds of Prey بتاريخ السابع من شهر شباط عام 2020.

اقرأ أيضاً: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

0

شاركنا رأيك حول "الظهور الأول لمارغوت روبي بشخصية هارلي كوين من فيلم Birds of Prey"

أضف تعليقًا