تحديد موعد الأفلام القادمة لشركة Warner Bros!

مات ريفرز
0

أعلنت شركة Warner Bros عن موعد إطلاق الفيلم المنتظر The Batman، بحيث يكون بتاريخ 25 يونيو عام 2021. كما حدد الاستوديو أيضًا موعد فيلم The Suicide القادم بتاريخ 6 أغسطس عام 2021. وتجري وحالياً محادثات مع المخرج جيمس غان بشأن إخراج هذا الفيلم، أما فيلم The Witches، لروبرت زميكس، فسيكون تاريخ عرضه بحلول 16 أكتوبر عام 2021، في حين سيعرض فيلم Doctor Sleep لستفين كينغ بتاريخ 8 نوفمبر عام 2019.

وفي أحدث الأخبار، تأكد رسميًا أن بن أفليك لن يعود للعب دور شخصية باتمان، وهذا الأمر كان متوقعًا، خاصة مع تولي ريفيز مسؤولية الإشراف على اختيار الممثل بنفسه، جنبًا إلى جنب مع كتابة سيناريو الفيلم وإخراجه. وكان ريفيز باشر بتطوير الفيلم منذ سنة 2017، فبعد انتهاء فيلم Justice League، خاض أفليك نقاشات جدية مع الاستوديو بشأن توقفه عن أداء الشخصية، وإفساح المجال أمام ريفيز لاختيار الممثل الجديد وتطوير الفيلم بنفسه. ومن المقرر أن يكون ريفيز المنتج التنفيذي رفقة ديلان كلارك، منتجة فيلم Planet of the Apes.

باتمان

وقد أوردت مصادر خاصة لمجلة  Variety، أن الاستوديو كان سعيدًا للغاية بمسودة سيناريو الفيلم التي أنجزها ريفيز، وأوضحت أن ريفيز كان منهمكًا في آخر شهرين بوضع اللمسات النهائية على السيناريو، وذلك قبل أن يبدأ باختيار الممثلين.

أما فيما يخص شخصية بروس وأين، فلم تصدر حتى الآن أي تفاصيل أو أخبار تؤكد ملامح الشخصية النهائية، إذ لا زالت التخمينات متضاربة حول المرحلة العمرية التي سيكون فيها، وفي الحقيقة، أكد معظم المطلعين على تفاصيل هذه الأمور أنه لا يمكن التخمين ببساطة نظرًا لعدم اتخاذ قرار نهائي واستمرار النقاشات بين الاستوديو وريفيز.

اقرأ أيضاً: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد الأفلام القادمة لشركة Warner Bros!"

أضف تعليقًا