تعرف على الممثلين المرشحين ليصبحوا باتمان القادم

باتمان
0

مع اقترابنا من نقطة الصفر لإنتاج فلم باتمان القادم، والمتوقع أن يبدأ في ربيع 2019، فإننا نتحرك بسرعة إلى المرحلة التي كثرت عنها الشائعات قبل الإعلان عنها، وليتولد ذاك السؤال الكبير الذي يدور في ذهن الجميع: من الممثل الجديد الذي سيرتدي زي رجل الوطواط القادم؟

فمع تنحي بن أفليك عن الدور، بدأ المخرجون والمنتجون يبحثون عن الممثل الأمثل لتأدية دور باتمان للفلم القادم، ومع هذا البحث افتتح باب المنافسة على مصراعيه بين الكثير من الممثلين القديرين بحق برأي الكثير من المخرجين والنقاد والمشاهدين، ولتتكون إثر ذلك قائمة كبيرة من المرشحين المحتملين، وأبرزهم كان ما يلي:

أقرأ أيضًا: من نجحوا في اليوتيوب العلمي؟ دعنا نعرفك عليهم ونساعدك لتكون مثلهم!

Jack O’Connell

الممثل Jack O'Connell

هو الاختيار المتوقع عند الكثيرين للعب دور باتمان الجديد، وخاصةً بعد تسرب اسمه وتعمم اجتماعه مع المخرج Matt Revers، ولما لا؟ إن جاك من النوع الدرامي المذهل، ذو بدن قوي يجعله من دون شك مرشحاً لأداء دور كفارس ظلام أو ما شابه، ولكن السؤال الأهم حول جاك، والذي كثر تردده في الوسط الفني: هل بإمكانه بتأدية الدور باللهجة الأميركية؟

Lucas Hedges

Lucas Hedges

إن أدواره في Lady Bird و Manchaster By the sea،و Three Billboard أثبتت بالفعل أنه ممثل رائع ذو إمكانيات هائلة كدور بطل، كما أنه أصغر مرشح على القائمة، إذ يبلغ من العمر 21 عاماً فقط، بالتالي لديه الكثير من الوقت للنمو في دور باتمان.

أما بالنسبة للمشاهدين الذين يركزون على المظهر الجسدي، فلوكاس شاب طويل القامة ويمارس الكثير من الرياضيات البدنية التي ستسهل عليه تأدية هذا الدور.

Ryan Gosling

ريان جوسلنج

لقد شاع أيضاً عن ممثل آخر مشهود له وهو  “ريان غوسلينغ” الممثل الذي ترشح لجائزة الأوسكار بأن يتولى دور “بروس واين” لبعض الوقت، فعندما سُئل في مهرجان تورتاو السينمائي الدولي إن كان مرشحاً لهذا الدور أم لا، أجاب بأنه لا يعلم، ولكن إن عرض عليه الدور فسوف يشارك بكل تأكيد.

Josh Brolin

جوش برولين

على الرغم من إنه يلعب الآن شخضية Cable في عالم مارفل، إلا أنه أكد ذات مرة بكونه سيكون بديلاً لـ “بن أفليك” بعد تنحيه لدور شخصية مارفل المحببة “باتمان”، ولم يطول الأمر حتى يتراجع عن ذلك بعد نشوب خلافات بينه وبين المخرج Zack Snyder حول كيفية تأدية دور هذه الشخصية، ومع ذلك وبعد رحيل أفليك، انتشرت الكثير من الشائعات حول برولين ليقوم بهذ الدور.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام 2018 .. كنوز من الفن والمتعة والتسلية أضاءت عامي السينمائي

Jon Hamm

جون هام

منذ أن لعب جون دور Don Draper في فلم Mad Men، وهو في نفكير المشاهدين بأنه يستحق بلا شك أن يلعب دور باتمان القادم، إذ طالبوا به لتأدية هذا الدور قبل عدة سنوات من الآن، أي منذ مدة طويلة، إلا أن جون كشف مؤخراً بأنه لم يسبق له أن تحدث حول هذا الاحتمال، ومع ذلك أكد في حال حدوث ذلك فسيكون مهتماً للأمر، ولكن ستتوقف موافقته على جودة السيناريو والنص في المرتبة الأولى.

Jesse Williams

جيسي ويليامز

بما أن خيار “عمر الممثل” خارج قائمة مواصفات الممثل المحتمل، فبالتالي “جيسي” والبالغ الثلاثين من عمره قادر ويشكل رائع وبسهولة تامة بتأدية هذا الدور وسوف يتقبله الجمهور بصدر رحب بلا شك.

فهو ممثل رائع يتمتع بحضور جميل وشخصية جذابة ومناسبة لدور “بروس” وباتمان، عدا أنه مرشح لفلم Super Man و Green Lantern وبالتالي احتمال دخوله إلى  عالم الأبطال الخارقين وارد جداً من كل النواحي، وبرأي العديدين لن يكون هناك من هو أنسب منه لتأدية هذا الدور.

Kit Harington

كيت هارنتجتون

كان هناك شكوك عديدة لبعض الوقت حول أن يلعب الممثل البريطاني بطل Game of Thrones دور باتمان الجديد، إذ عندما تم سؤاله عن رأيه بذلك، رد قائلاً: “سيكون أمراً رائعاً، فلطالما تمنيت تأدية دور لبطل خارق“، حقاً… إن هدوء “كيت” وغموضه تذكرنا بهدوء رجل الوطواط وغموضه، وإن معطف الفرو الأسود الذي كان يرتديه “كيت” في دور جون سنو ملك الشمال ساعدنا بأن نتخيله فوراً بزي رجل الوطواط الطويل الأسود، عدا وجود الكثير من المعجبين الذين تمنوا جداً أن يأخذ “كيت” هذا الدور.

أقرأ أيضًا: برنامج الحصن يعود من جديد، وإليكم رابط التسجيل!

0

شاركنا رأيك حول "تعرف على الممثلين المرشحين ليصبحوا باتمان القادم"

أضف تعليقًا