تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

انضمام النجمة Edie Falco إلى فريق تتمة فيلم Avatar مع المخرج جيمس كاميرون

إيد فالكو edie falco
منار بيطار
منار بيطار

2 د

تتجه النجمة Edie Falco إلى باندورا، حيث يبدو أن النجمة في ستتألق في فيلم Avatar للمخرج جيمس كاميرون وستلعب دور جنرالاً في الجزء المقبل.  ومن المقرر أن يكون Avatar 2 واحداً من أربع أفلام متلاحقة وموعد عرضه في دور السينما سيكون في تاريخ 18 ديسمبر 2020. وأيضاً سوف تصدر الأجزاء اللاحقة في نفس عطلة الاسبوع من السنوات التالية بتواريخ: Avatar 3 سيصل بتاريخ 17 ديسمبر 2021، Avatar 4 بتاريخ 20 ديسمبر 2024، وأخيراً Avatar 5 بتاريخ 19 ديسمبر 2025.

ومن الجدير بالذكر أن المخرج جيمس كاميرون مبتكر سلسلة Avatar، قد بدأ بالفعل بتصوير هذه الأجزاء، وبالطبع لا نستطيع نسيان أن الملحمة الخيالية Avatar كانت منذ صدورها بطل شباك التذاكر بمبلغ 2.8 مليار دولار في جميع أنحاء العالم. في البداية كانت خطة المخرج تصوير فيلمين لاحقين لكن بعد عدد من الاجتماعات مع كتاب السيناريو والفنانين والمصممين أدرك أن لديه الكثير من المواد ومد خططه لأربع أجزاء لاحقة.


Avatar
ذو صلة

يقوم كاميرون بانتاج الفيلم إلى جانب  جون لاندو من خلال الشركة التابعه لهما التي تحمل اسم  Lightstorm Entertainment، أما النجوم اللذين سنعود لرؤيتهم في هذه الأفلام فهم  Zoe Saldana و Sam Worthington و  Sigourney Weaver. كما انضم كل من النجمة كيت وينسلت ونجمة مسلسل Game of Thrones الممثلة Oona Chaplin إلى طاقم العمل. أما النص فحمل توقيع كاميرون إلى جانب جوش فريدمان و ريك جاف و أماندا سيلفر وشين ساليرنو.

وبالعودة إلى النجمة Falco فيجدر بنا ذكر أنها النجمة الوحيدة التي فازت بجائزة الإيمي لأفضل ممثلة في فئتي الدراما والكوميديا لأداءها في كل من Nurse Jackie و The Sopranos، وقد رُشحت مؤخراً لجائزة الايمي لأداءها دور ليزلي أبرامسون في مسلسل NBC الذي حمل عنوان The Menendez Murders.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة