تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم The Irishman للمخرج Martin Scorsese على نتفليكس في تشرين الأول

The Irishman
منار بيطار
منار بيطار

2 د

ينتظر المخرج Martin Scorsese بفارغ الصبر وصول فيلمه  The Irishman إلى نتفليكس في أكتوبر تشرين الأول القادم. وقد لم فيلم العصابات هذا شمل كل من روبرت دي نيرو ، آل باتشينو وجو بيسكي، وهو أغلى فيلم من انتاج سكورسيزي بميزانية تبلغ 105 مليون دولار.

حتى الآن يعيش الجمهور حالة ترقب في انتظار الافصاح عن الموعد الرسمي النهائي لاطلاق الفيلم على نتفليكس، إذ ذكرت معظم التقارير أنه سيكون” هذا العام” دون الاشارة إلى موعد أكثر تحديداً. ومع ذلك سمح النجم  Sebastian Maniscalco للمعلومات بالتدفق أثناء حلوله ضيف على  Joe Rogan رداً على ملاحظة للمضيف على أنه سيخرج في أكتوبر.

وفي معرض حديثه عن تجربته في العمل مع عمالقة هوليود قال “لم أنم في الأسبوع الأول من التصوير لأنني عرفت أن مشهدي الأول سيكون مع روبرت دنيرو وبيسكي، وقلت لنفسي عندما ذهبت إلى هناك أنا لن أتحدث إلى أحد فقط سأتكلم عنما يجب أن أتكلم. كان هناك جزء عندما يضيئون على دنيرو نحن نقف وجهاً لوجه هو ينظر إلي وأنا أبحث عنه لم أكن أريد أن أتكلم، ثم اتجه هو نحو ربطة عنقي وقال ربطة عنقك بحاجة لبعض التعديل. وعدل ربطة عنقي” حسناً أستطيع أن أتخيل كم كانت بداية عظيمة لمواجهة أحد أساطير هوليود.


روبرت دنيرو

وفقاً للتقاري فإن The Irishman  يعتمد قليلاً على CGI، وييظهر دنيرو البالغ من العمر 75 عاماً في بعض المشاهد بمظهر شاب في الثلاثينيات من عمره وهو ما كلف الكثير للتمكن من تحقيقه. ومن الجدير بالذكر أن الفيلم مأخوذ من كتاب I Hear You Paint Houses للكاتب تشارلز براندت، ويحكي قصة العصابات والقاتل فرانك شيران، الذي يلعب دوره دنيرو.

ذو صلة

وفي معرض حديثه عن فيلمه الجديد  مع صحيفة الاندبيندنت قال Scorsese “هذا أمر مختلف، وأنا مؤمن بذلك، أعترف أن هناك Goodfellas  وCasino  لديهم أسلوبهم المميز الذي صنعته لهم وفي الواقع هو حاضر على صفحات النص. كان وضع Goodfellas في الحقيقة فكرة ثانوية، وفي بعض الأحيان شعرت بالتسرع وفي لحظة شعرت أنني بالفعل قمت بذلك، حركات الكاميرات والتحرير وهذا النوع من الأشياء. في الحقيقة كان كل شيء مدروس بدقة حركات الكاميرات ولحظات التوقف كان مخطط لها مسبقاً، ولكن هناك بعض الاختلاف”

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة