رسمياً تجديد مسلسل The Walking Dead للموسم العاشر

The Walking Dead
0

أعلنت شبكة AMC هذا الاثنين رسميًا عن تجديد مسلسل The Walking Dead إلى الموسم العاشر، وكان الاعلان على شكل فيديو يمكنكم مشاهدته في الأسفل. ويأتي هذا الاعلان قبل أقل من أسبوع على بداية عرض حلقات منتصف الموسم التاسع، الذي يعتمد في حكايته على كتاب الكوميك The Whisperers. ففي هذا الكتاب يظهر الأشرار، الملقبون بالهامسين، الذين يلبسون جلود الموتى ويتخفون بينهم، وكان ظهورهم الأول هو في الموسم التاسع.

وستتولى أنجيلا كانغ مهمة الإشراف التنفيذي على المسلسل بدءًا من الموسم التاسع، وقد كانت فيما سبق أحد أعضاء فريق المؤلفين، قبل أن تنال ترقية في شهر يناير. ومن بين الحلقات التي ألفتها سابقًا حلقة من الموسم الثاني بعنوان Judge, Jury, Executioner، ومن الموسم الرابع حلقة Still، ومن الموسم السابع حلقة The Cell، كما شاركت في كتابة الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع، وهي واحدة من الحلقات الأكثر تقييمًا في تاريخ السلسلة.

The-Walking-Dead

كما شهد الموسم التاسع غياب نجمه الممثل أندرو لينكولن، الذي يعرفه متابعو المسلسل باسم شخصية الشرطي السابق ريك غرايمز. وبالرغم من ذلك، سيكون من المقرر أن ينضم النجم لينكولن إلى العديد من الأفلام المقبلة التي تعدها AMC ضمن عالم المسلسل. ومن المقرر أن يتولى سكوت غيمبل، كبير مسؤولي المحتوى في مسلسل The Walking Dead، مهمة تأليف تلك الأفلام. ومن الجدير بالذكر أن الممثلة لورين كوهان والتي تلعب دور ماجي لم تظهر إلا في عدد محدود من الحلقات، وذلك عائد إلى ارتباطها بالمسلسل القادم Whiskey Cavalier، الذي سيبث على شبكة ABC.

اقرأ أيضاً: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

 

0

شاركنا رأيك حول "رسمياً تجديد مسلسل The Walking Dead للموسم العاشر"

أضف تعليقًا