تريند 🔥

🤖 AI

لماذا اعتذر دواين جونسون عن تقديم حفل الأوسكار؟!

دواين جونسون
منار بيطار
منار بيطار

2 د

كشف النجم السينمائي دواين جونسون مؤخرًا عن سبب عزوفه عن استضافة حفل جوائز الأوسكار القادم، وأوضح جونسون في رده على تغريدة أحد المعجبين على تويتر أنه كان الخيار الأول للأكاديمية لاستضافة حفل هذه السنة، بيد أن انشغاله بتصوير الجزء الثاني من فيلم Jumanji حال دون قبوله العرض. وجاء رد جونسون على التغريدة على الشكل التالي:


“أوه يا صديقي، لقد كنت الخيار الأول لاستضافة حفل هذه السنة، وكنت أطمح إلى تقديم الحفل بصورة ممتعة ومسلية غير معهودة سابقًا، وقد حاولنا جميعًا لتحقيق هذا الحلم، غير أنني لن أستطيع فعل ذلك لالتزامي بتصوير مشاهدي في فيلم Jumanji. ولقد انتابنا طبعًا أنا وأعضاء الأكاديمية إحباط شديد بشأن هذا الأمر، لكن من يدري، ربما يتحقق الأمر مستقبلًا!”.


أوسكار

ويأتي هذا التعليق بعدما أكدت مجلة variety أن حفل الأوسكار الحادي والتسعين سيُعرض دون مضيف، وهو حدث سيحصل للمرة الأولى منذ ثلاثين عامًا. وكان كيفن هارت قد اختير في بادئ الأمر ليكون مضيف الحفل، بيد أنه اضطر إلى إعلان انسحابه نظرًا لردود الفعل العنيفة التي واجهها عقب نشر بعض من تغريداته القديمة التي تحمل إساءة إلى المثليين، وتنطوي على  عبارات تشير إلى ما يعرف برهاب المثلية.

ذو صلة

ومن المقرر أن يلجأ القائمون على حفل جوائز الأوسكار إلى الاستعانة ببعض المشاهير والفنانين لتقديم فقرات العرض بدلًا من الطريقة التقليدية المعمول بها عادة. ويجدر التنويه إلى أن حفل الأوسكار سيبث الساعة الخامسة على شبكة ABC بتاريخ 24 شباط لهذا العام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة