موسم ثان من مسلسل Big Little Lies!

Big Little Lies
0

قد يكون مسلسل Big Little Lies قد وصل إلى نهايته مع الإجابة عن لغز جريمة القتل، وشعور الصديقات في مجتمع مونتيري بصلابة صداقتهن. ولكن هناك بعض الأخبار الجيدة، فقد أدرك المنتجون وفريق العمل أن لديهم رغبة مستمرة في جمع شملهم من جديد، ولمسوا رغبة مساوية من الجمهور لحصول ذلك. وقد استند الموسم الأول إلى سلسلة محدودة من الأحداث المقتبسة من رواية الكاتبة ليان موريارتي، التي عادت لكتابة جزء ثان من الرواية كما جاء على لسان النجمة ريس ويذرسبون خلال لقاء تلفزيوني أكدت فيه أن الأمر المساعد في إنتاج موسم ثان هو  “بقاء تلك الشخصيات حية في عقل المؤلفة”.

وأضاف ديفيد كيلي، المنتج التنفيذي: “نحن لم نغلق الفصل الأول من المسلسل، فقد كانت نهايته مفتوحة على كل الاحتمالات، فهل يا ترى ستستمر الكذبة؟ وهل ستخلف أضرارًا على الآخرين؟”. وأضاف أنهم سيتعمقون أكثر في هذه الكذبة وسيستكشفوا كيف سنغوص في أعماق مجتمع مونتيري.

بالإضافة إلى ذلك، هناك كثير من التساؤلات حول حالة العلاقات الشخصية المختلفة في صفوف المجموعة، سواءً على صعيد الشخصيات التي قُدمت في الموسم الأول أم تلك التي أرادوا سرد قصصها مستقبلًا، مثل شخصية ماري لويز رايت التي تؤدي دورها ميريل ستريب، وسيليسيت التي تؤدي دورها نيكول كيدمان.

نيكول كيدمام وميريل ستريب

وفي هذا السياق، قالت كيدمان إن المسلسل قادر على الغوص بشكل أعمق في أنفس هؤلاء النساء، والشيء المذهل والصعب في هذا المسلسل هو “أننا اضطررنا للتنقل في حياة ست شخصيات نسائية في مسلسل تلفزيوني، وتتبع حياتهن بهذه الطريقة المعقدة”. وأضافت إلى ذلك أن محور شخصيتها سيركز في الموسم الثاني على “ماهية الآثار السلبية المترتبة على سوء المعاملة عندما يرحل الشريك”.

وقالت ويذرسبون أن محور الموسم الثاني سيكون حول “الصدمة التي تعرضنا إليها، فنحن نرى صدمات بعضنا البعض، لكن كيف سنتعامل معها وكيف سنمضي قدمًا؟”. وأضافت ستريب قائلة إن هذا الأمر سيشبع فضول الجمهور وفضولها حول مستقبل الشخصيات، وقالت:

“أؤدي دور شخصية يجب أن تتعامل مع بعض المشكلات والأسرار حول مرحلة الأبوة والأمومة، وخصوصًا مع عجزها عن العودة بالزمن إلى الوراء لإصلاح بعض الأخطاء والأمور. وطبعًا، تشكل هذه المعطيات جميعها أمرًا ممتعًا بالنسبة لي، وتبدو واقعية جدًا”.

0

شاركنا رأيك حول "موسم ثان من مسلسل Big Little Lies!"

أضف تعليقًا