هل دانيال رادكيلف هو Wolverine الجديد؟

دانيال رادكيلف
0

اشتهر بطل سلسلة هاري بوتر دانيال رادكيلف بروح الدعابة، وقد ظهرت بشكل كبير في مقابلة مع WIRED والتي رد من خلالها على بعض الأسئلة التي هي الأكثر بحثاً على غوغل وأحد هذه الأسئلة كان: هل دانيال رادكيلف هو ولفيرين الجديد؟ وقد رد عليه بقوله “نعم سيكون هناك فيلم Wolverine جديد، يبدأ بالممثل هيو جاكمان حيث يوضع في غسول ساخن، ثم عندما يخرج، سيكون هذا الشخص أنا. نعم أنا سعيد جداً بالإعلان عن ذلك”.

من الواضح أن رادكيلف يمزح، لكن معجبيه لديهم رغبة شديدة بأدائه لهذه الشخصية ويرون أنه مناسبٌ من حيث الشكل كثيراً. وقد تكاثرت الشائعات حول هذا الأمر منذ الإعلان عن أن جاكمان سيتخلى عن Wolverine. وقد صرحت لورين شولر دونر منتجة أفلام X-Men للصحفيين أنهم يتوقعون إعادة صياغة Wolverin بمجرد اكتمال صفقة شراء ديزني لشركة فوكس، ولكن حتى الآن لم تناقش أي أسماء.

ومن الجدير بالذكر أن الممثل هيو جاكمان بذل جهداً لا يستهان به للوصول إلى الشكل النهائي في Wolverine، ولم يكن أمراً سهلاً في الحقيقة. وهذا الشيء صرح به روبرت داوني وكريس إيفانز، أنه ليس من السهل الحصول على الشكل والأداء في أفلام Avengers، لذلك هناك تفهم لرغبة جاكمان بعدم الاستمرار بأداء الشخصية بعد الآن.

وهنا يبقى التساؤل، إذا كانت رغبة رادكيلف ومعجبيه بوجوده في هذا الدور صائبة، وهل هو مناسبٌ لأدائها؟ حتى الآن لا يمكن التسليم بأي من هذه التخمينات وخاصةً بعد تأكيد فريق العمل على عدم ذكر أي أسماء ضمن خطة العمل، يبقى أن ننتظر صفقة ديزني فوكس لتنتهي ويبدأ العمل بشكل جدي على الفيلم، ليصبح لدينا أخبار مؤكدة عن Wolverin الجديد.

0

شاركنا رأيك حول "هل دانيال رادكيلف هو Wolverine الجديد؟"

أضف تعليقًا