الإعلامية أوبرا وينفري تستقبل المخرجة اللبنانية نادين لبكي وزوجها في منزلها

0

في لقاء مميز وفريد من نوعه، استقبلت الإعلامية أوبرا وينفري المخرجة اللبنانية نادين لبكي وزوجها على الغداء. وكان فيلم المخرجة نادين لبكي قد تمكن من نيل إعجاب وينفري وأثنت عليه، بالإضافة إلى ترشحه لجوائز عالمية ونيله العديد منها. وقامت وينفري بدعوة المخرجة نادين لبكي وزوجها الملحن خالد موزان إلى الغداء في منزلها، وذلك في الشهر الماضي.

وفي يوم الثلاثاء الماضي، نشرت المخرجة نادين لبكي صورة تجمعها عي وزوجها بأوبرا وينفري على حسابها في انستغرام  وشكرتها على لفتتها الكريمة ودعتها إلى زيارة لبنان. وكتبت معلقة على الصورة: “ملكتي أوبرا، هذه اللحظة التي قضيتها في منزلك تتحدث عن الحياة، وستكون طريقة تغيير العالم دائمًا واحدة من تلك اللحظات التي نتذكرها أنا وخالد إلى الأبد”.

نادين لبكي وأوبرا وينفري

وكان فيلم كفرناحوم قد لفت أنظار العالم إليه ولم تكن وينفري الوحيدة، بل أشاد العديد من مشاهير العالم بهذا الفيلم وأثنَوا عليه من أمثال Glenn Close و Jonathan Pryce و Josh Brolin. أما  فكرة الفيلم فهي مستمدة من الواقع بالرغم من عدم وجود حادثة مشابهة حرفيًا في لبنان، لكن المخرجة عبرت عن حالة ملحة في لبنان والعالم العربي بأسلوب تمكنت من خلاله من جذب الاهتمام للقضية، وهي الأطفال المشردون دون مأوى والظروف القاسية التي يتعرضون لها. وتمكنت من جعل العالم ينتبه ولو لبرهة لهذه القضية الخطيرة.

بالاضافة طبعًا لحصول بطل الفيلم “زين” على حق اللجوء في بلجيكا وتمكنه أخيرًا من العودة إلى حياة الطفل الطبيعية واستكمال تعليمه المدرسي. وكان أداء الطفل السوري زين أكثر من رائع بالرغم من أنه طفل لاجئ منقطع عن حياة الطفولة الطبيعية منذ سنوات.

0

شاركنا رأيك حول "الإعلامية أوبرا وينفري تستقبل المخرجة اللبنانية نادين لبكي وزوجها في منزلها"

أضف تعليقًا