بينديكت كومبربابتش للعب دور الشيطان في المسلسل المرتقب Good Omens

بينديكت كومبرباتش
0

سيلعب نجم The Sherlock بينديكت كومبرباتش دور الشيطان مقابل ديفيد تينانت في مسلسل الكاتب نيل جايمان وتيري براتشيت المكون من ست حلقات بعنوان Good Omens، مأخوذاً عن رواية تحمل نفس الاسم. وقد كُتبت أحداث هذه الرواية على أنها حدثت في العام 2018 بافتراض أن نهاية العالم وشيكة. ومقدرة كومبرباتش على اللعب في هذه المساحة المظلمة من الأدوار غنية عن التعريف، وربما سيشكل وجوده في المسلسل فرقاً كبيراً كما يتوقع الكثير من المتابعين.

وفي حديثه في جولة الصحافة الشتوية لجمعية نقاد التلفزيون يوم الأربعاء، قال غايمان إن كومبرباتش سيلعب دور الشيطان العملاق الذي يبلغ من الارتفاع 400 قدم. وسيكون ظهوره في الحلقة السادسة من المسلسل، المقرر عرضها على Amazon Prime Video يوم الجمعة الموافق 31 أيار 2019.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

Good Omens

انضم كومبرباتش إلى فريق عمل كبير يضم مايكل شين وديفيد تينانت اللذان يلعبا دورَي شيطان وملاك غير متحمسَين لنهاية العالم، وكذلك جون هام بدور الملاك غابرييل وفرانسين ماكدورماند بدور مثالي هو الآلهة. وأيضاً يضم الفريق نيك أوفرمان وديريك جاكوبي وجاك وايتهال وميراندا ريتشاردسون ومارك غاتيس وستيفن بيمبرتون وريس شيرميس.

وفي حديثه للصحافة، أضاف غايمان أن المسلسل لا يشبه شيئاً قبله، حيث يسأل الناس في الغالب عندما يتطرقون إلى عمل جديد كيف يبدو؟ أو ماذا يشبه؟ ويتوقعون إجابات على شاكلة أنه الدار البيضاء في الآخرة، في سعيٍ منهم لجعلك تقارنه بأي شيء سابق. وهذا كان رده عندما سألة الصحفيون ماذا سيشبه Good Omens. وأضاف: “كانت البداية الجيدة منذ اللحظة الأولى أنه لا يوجد شيء يمكن مقارنته به، لم يكن هناك أي شيء من هذا القبيل ونحن نقوم بعمله، لذلك فهو نفسه ولكن في نفس الوقت هذه عملية متعبة للغاية”.

اقرأ أيضاً: أفضل مسلسلات كورية عن الاضطرابات النفسية

0

شاركنا رأيك حول "بينديكت كومبربابتش للعب دور الشيطان في المسلسل المرتقب Good Omens"

أضف تعليقًا