النجمة Gwyneth Paltrow تخرج من عالم مارفل السينمائي الشيق

جونيث بالترو
0

أعلنت النجمة Gwyneth Paltrow  أنها تفكر في التقاعد من شخصية Pepper Potts والتي هي سكرتيرة أيرون مان وصديقته في عالم مارفل السينمائي الشيق، وكان ذلك من خلال مقابلة لها مع مجلة Variety حيث قالت أنها تخطط للتقاعد من الشخصية بعد فيلم Avengers: Endgame هذا الصيف.

قالت Paltrow البالغة من العمر 46 عاماً، في مقابلة الغلاف مع مجلة Variety هذا الأسبوع: “أنا كبيرة في السن لكي أرتدي بدلة، أشعر أنني محظوظة للغاية لأنني فعلت ذلك، في الحقيقة أنا تحدثت بالفعل بشأن ذلك. لقد كنت صديقة لمخرج فيلم أيرون مان Jon Favreau. لقد كانت فرصة المشاركة بصناعة الفيلم الأول من Iron Man تجربة رائعة. والآن شاهدوا كم أصبح مهماً بالنسبة للمعجبين”.

جونيث بالترو

وعلى الرغم من أنها لا ترى نفسها في أي أجزاء مقبلة، فإن بالترو تركت لنفسها إمكانية الظهور في الذكريات، وقالت: “أشعر بالفخر لكوني جزءاً من شيء يبدع الناس في صناعته، بالطبع اذا سألوني العودة ليوم ما، سأكون دائماً موجودة إذا احتاجوني”. وتقضي بالترو هذه الأيام معظم وقتها في إدارة العلامة التجارية Goop، بصفتها المدير التنفيذي للشركة.

وتحدثت النجمة بالترو أيضاً للمجلة عن فترة ماقبل جوائز الأوسكار، وخاصة بمناسبة الذكرى العشرين لفوزها بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم Shakespeare in Love عام 1999، حيث عبرت اختلاف الأعمال المحيطة بها كثيراً خلال العشرين سنة الماضية، وقالت: “لا أعتقد أن أياً من الأفلام التي عرفتها سيتم إنتاجها اليوم”.

ونظراً للاتجاهات الأخيرة في شباك التذاكر، لا تعارض بالترو جوائز الأوسكار التي تُمنح لفيلم من أفلام الأبطال خارقين، وقالت: “إذا كانت الأفلام الشعبية هي من فئة الأبطال الخارقين وهي رائعة، أفكر لم لا؟ أليس كذلك. لقد أحببت Black Panther، أعتقد أنه فيلم قوي ومهم للغاية من الناحية الثقافية. رائع لدرجة أنه رُشِّح، أعني أنه شيءٌ رائع”.

0

شاركنا رأيك حول "النجمة Gwyneth Paltrow تخرج من عالم مارفل السينمائي الشيق"

أضف تعليقًا