اختيار الفرقة البريطانية Queen للأداء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019

الأوسكار
1

أُعلن أمس أن فرقة Queen البريطانية سوف تقوم بالأداء في حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد القادم، وقد أعلنت الأكاديمية عن ذلك من خلال حسابها الرسمي على تويتر في تغريدة قالت فيها: “هل هذه الحياة واقعية؟ أم هذه مجرد خيال؟ نرحب بفرقة الروك Queen و Adam Lambert في حفل توزيع الأوسكار للعام 2019”.

يأتي هذا الإعلان بعد النجاح المذهل الذي حققه الفيلم المرشح للأوسكار في أكثر من فئة Bohemian Rhapsody. تضم فرقة Queen الآن كل من “بران ماي” و”روجر أيدول” وقائد هذه الفرقة الفنان الراحل “فريدي ميركوري” هو موضوع فيلم السيرة الذاتية Bohemian Rhapsody. وسوف ينضم Adam Lambert نجم برنامج أميركان أيدول سابقاً إلى الفرقة للاستمتاع بالأغاني، وعبرت الفرقة عن سعادتها بهذا الحدث من خلال حسابها على تويتر.

Queen

ومن المقرر أن يكون حفل توزيع الجوائز يوم الأحد 24 من شهر شباط، وللمرة الأولى منذ ثلاثين عاماً سيكون الحفل بدون مضيف. وبالعودة لفيلم Bohemian Rhapsody فقد ترشح لخمس فئات، بما في ذلك أفضل ممثل لرامي مالك الذي يلعب دور النجم ميركوري. أما أغانيه وموسيقاه التصويرية ليست واحدة من الجوائز التي ترشح لها. وقد توفي النجم ميركوري في لندن عن سن يناهز الـ 45 سنة بعد إصابته بمرض الإيدز في العام 1991. ومن الجدير بالذكر أن الفيلم حصد ما يزيد عن 854 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وبهذا يكون واحداً من أكثر الأفلام الموسيقية نجاحاً على الإطلاق.

وحتى الآن لا توجد تفاصيل عن الأغاني التي ستؤديها فرقة Queen أو في أي مرحلة من الحفل ستعتلي المسرح. وستشمل العروض الموسيقية الأخرى لحفل الأوسكار الليدي غاغا والممثل والمخرج برادلي كوبر لأداء أغنيتهم المرشحة للأوسكار A Star is Born. ومن المقرر أن تغني بيت ميدلر أغنيتها The Place Where Lost Things Go من فيلم Mary Poppins Returns.

1

شاركنا رأيك حول "اختيار الفرقة البريطانية Queen للأداء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019"

أضف تعليقًا