النجمة Emma Thompson توضح أسباب انسحابها من فيلم Luck بعد تعيين جون لاستر للعمل فيه

جون لاستر ايما ثومبسون
0

شرحت النجمة Emma Thompson في خطاب لها الأسباب التي أدت إلى اتخاذها قرار الخروج من طاقم عمل فيلم Luck، وذلك بعد تعيين جون لاستر في المشروع. وكانت النجمة البريطانية قد قامت بأداء جزء بسيط من تسجيلاتها لفيلم الانميشن Luck، ونُشرت هذه الرسالة لأول مرة يوم الثلاثاء في صحيفة لوس أنجلس تايمز بعد ارسالها لشركة Skydance  في منتصف كانون الأول الماضي، وحتى الآن لا يوجد تعليق أو رد من Skydance .

وشرحت في هذه الرسالة أن تعيين لاستر جعل من المستحيل عليها اتمام العمل على فيلم Luck قائلة “إذا كان هذا الرجل يتصرف مع النساء بشكل غير لائق لعقود، فلماذا تريد امرأة العمل معه؟ إنه لمن الغريب جداً بالنسبة لي أن تقوم أنت وشركتك بدراسة توظيف شخص ما من نمط السيد لاستر، وخاصة في ظل المناخ السائد حالياً. ان التصرفات المتوقعة من أشخاص يتمتعون بنوع من القوة مثلك  من المفترض أن ترتقي لمستوى معقول. اذا افتتح لاستر شركته الخاصة سيكون من حق من سيتوظف عنده أن يمنحه فرصة ثانية للعودة، ولكن أي موظف في Skydance لديه الحق في رفض اعطاء فرصة ثانية له والبقاء في وظيفته دون الشعور بعدم الارتياح أو التعرض لخطر فقدان الوظيفة. ألا يجب أن يكون جون لاستر هو الذي سيخسر وظيفته اذا كان الموظفون لا يرغبون باعطاءه فرصة ثانية؟”

اقرأ أيضاً: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

ايما ثومبسون

واختتمت رسالتها بقولها “انني أدرك تمام الادراك أن عقوداً من الاساءة لأجساد النساء لن تتغير بين ليلة وضحاها أو حتى في سنة، لكننب أدرك أيضاً أن الأشخاص اللذين تحدثو ،مثلي، لم يتخذوا هذا النوع من المواقف الا أملا منهم بتسريع هذا التغيير على الأقل ليحمي جيل ابنتي”

وكان قد كُشِف عن استقدام لاستر للعمل من قبل Skydance بتاريخ 9 يناير، وذلك بعد أن غادر ديزني في العام 2017 شهر نوفمبر بع\ اتهامات وجهت إليه بسوء السلوك وقضى سنة كاملة بعيداً عن العمل. وكان إليسون المدير التنغيذي لشركة Skydance قد أرسل رسالة لموظفي شركته يوضح فيه أنه قام باجراء تحقيق مستقل في هذه القضية وأنه متأكد من براءة الرجل، وعقدت الشركة العديد من الاجتماعات لطمئنة الموظفات اللواتي اشتكين من هذا التعيين.

اقرأ أيضاً: أفضل مسلسلات كورية عن الاضطرابات النفسية

0

شاركنا رأيك حول "النجمة Emma Thompson توضح أسباب انسحابها من فيلم Luck بعد تعيين جون لاستر للعمل فيه"

أضف تعليقًا