تريند 🔥

🤖 AI

تحديد موعد إطلاق الفيلم المنتظر Hotel Transylvania 4 في صالات السينما

Hotel Transylvania
منار بيطار
منار بيطار

2 د

حصل الفيلم المنتظر Hotel Transylvania 4 على تاريخ إطلاق في دور السينما وهو 21 ديسمبر من العام 2021، ذلك ما أعلنته شركة Sony Pictures Animation الفائزة حديثاً بجائزة الأوسكار. وبالنظر إلى النجاح الكبير الذي حققته هذه السلسلة، إذ تجاوزت 1.3 مليار دولار عالمياً في شباك التذاكر، لم تكن هذه الخطوة مفاجئة البتة، بل على العكس كان الجمهور مترقباً لهذا الخبر.

وحتى الآن ليس من الواضح ما هي الحبكة الجديدة للفيلم الرابع والذي سيكون منافساً في موسم أعياد الميلاد من العام 2021. أما الفيلم الأخير Hotel Transylvania 3: Summer Vacation فقد حقق مبلغاً إجمالياً هو 528.6 مليون دولار في مختلف أنحاء العالم. وكان من بطولة النجوم ساندلير وسيلينا غومز وكاثرين هان وآندي سامبرج وكيفن جيمس وفران دريشر، أما السيناريو فحمل توقيع Tartakovsky و Michael McCullers وكان Michelle Murdocca منتجاً للعمل.


Hotel Transylvania

ويُعد فندق ترانسلفانيا نسخة كوميدية من حياة دراكولا، حيث يدير الأخير فندقاً مميزاً للوحوش، يضم كلاً من فرانكشتاين (جيمس) وعروسته (دريشر) والذئب ستيف بوسيمي والرجل غير المرئي ديفيد سبيد والحدباء جون لوفتز، وعدداً آخر من الوحوش المتجمعة في هذا الفندق والتي تعيش حياةً مشوقةً إلى حد كبير بعيداً عن البشر.

ذو صلة

وكانت شركة Sony Pictures Animation قد حققت نجاحاً مميزاً في تاريخ السينما، وذلك بعد تفوقها على بيكسار ديزني وفوزها بجائزة أفضل فيلم في فئة الرسوم المتحركة لجوائز الأوسكار عن فيلمها Spider-Man: Into the Spider-Verse والذي أنتجه فيل لورد وكريس ميلر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة