تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أخبار عن انسحاب النجم ويل سميث من الجزء الثاني لفيلم Suicide Squad

ويل سميث
منار بيطار
منار بيطار

2 د

انتشرت في الآونة الأخيرة إشاعات حول انسحاب النجم ويل سميث من فيلم Suicide Squad، وربما سيكون Warner Bros بهذا  قد خسر واحداً من أهم نجوم الفيلم. وعلى الرغم من أن خبر عودته لم يكن رسمياً، فقد أوردت مصادر مجلة Variety أن النجم ويل سميث الذي لعب دور Deadshot في النسخة الأصلية من الفيلم أصبح الآن من المتوقع ألا يعود إلى النسخة الثانية منه. وترجح المصادر أن جدولة المواعيد كانت سبباً أساسياً وعاملاً نهائياً لأخذ القرار بطريقة ودية بين الطرفين.

وكانت هذه الأخبار قد بدأت بالانتشار بالرغم من عدم تأكيد الاستديو لأسماء نهائية سوف تعود إلى The Suicide Squad، ولكن المطلعين على التفاصيل يفيدون أن الاستوديو أراد دائماً أن يعود نجوم الفيلم المهمين أمثال ويل سميث ومارغوت روبي (هيلاري كوين) في النسخة الأولى. بينما يتفرغ لاختيار باقي طاقم العمل.


ويل سميث

ولكن تبقى هذه الأخبار في نطاق الإشاعات إذ لم يتسن للصحافة الوصول إلى ويل سميث أو إلى الاستوديو للتحقق من مدى صحة هذا الخبر. ولكن المؤكد أن الاستوديو يوفر دعماً كاملاً لهذا الجزء وخاصةً أن الفيلم الأول حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر العالمي بجمعه مبلغ 746 مليون دولار.

ويأمل المخرج جيمس جون، الذي سيقدمه الاستوديو في العام الماضي لتولي مهام كتابة السيناريو والإخراج، أن تبدأ عمليات الإنتاج في الخريف المقبل، وبالطبع سنكون في ترقب دائم للتحديثات المقبلة في ظل هذا التغيير في طاقم العمل والذي نأمل أن يكون للأفضل.

ذو صلة

أما تاريخ الإصدار فقد عُين في السادس من شهر آب من العام 2021 .

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة