إطلاق فيلم Maleficent: Mistress of Evil في موعد أبكر!

أنجلينا جولي
0

وأخيراً أعلنت شركة ديزني عن موعد إصدار الفيلم المرتقب Maleficent: Mistress of Evil، إذ سيكون جاهزًا للعرض في السينما بتاريخ 18 أكتوبر 2019، وتحديدًا قبل سبعة أشهر من تاريخ إصداره القديم، الذي كان مقررًا بتاريح 29 أيار عام 2020.
وهذا التاريخ يضع فيلم Maleficent: Mistress of Evil في مواجهة مع فيلم لم يحدد عنوانه بعد من إنتاج شركة Blumhouse، كذلك، سيلاقي الفيلم تنافسًا حادًا من عدد من الافلام التي ستدخل أسبوع عرضها الثاني آنذاك، مثل أفلام The Adams Family ،وThe Goldfinch المقتبس عن رواية بالاسم ذاته للمؤلفة الأمريكية دونا تارت، وZombieland 2 وGemini Man، وهو فيلم إثارة تدور أحداثه في المستقبل ويجمع بين الممثل ويل سميث والمخرج إنج لي. أما لو عرض الفيلم وفقًا لميعاده الأصلي، فكان ليواجه منافسة شرسة نظرًا لوجود عدد من الأفلام القوية التي ستدخل أسبوع عرضها الثاني آنذاك مثلFast & Furious 9 وفيلم The Spongebob Movie، الذي يرتقبه جمهور كثيف.

Maleficent 2

وفي هذا الفيلم، تستعيد أنجلينا جولي دورها وتؤدي شخصية الساحرة الشريرة Maleficent، ويضم فريق العمل كل من النجوم إيلا فانينغ، وسام ريلي وإيملدا ستاتون وجانو تيمبل وليزلي مانفيل، وجميعهم بلا استثناء ظهروا في الجزء الأأول من الفيلم. أما الممثلون الجدد في الجزء الثاني فهم ميشيل فايفر وإيد يكرين وهاريس ديكنسون ويواكيم رونين. وسيكون سيناريو الفيلم من تأليف ليندا وولفرتون وميتشا فيتزمان-بلو ونواه هاربستر. ومن الجدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم Maleficent كان قد حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر عند افتتاحه عام 2014، إذ بلغ إجمالي أرباحه 758،5 مليون دولار أمريكي حول العالم.

0

شاركنا رأيك حول "إطلاق فيلم Maleficent: Mistress of Evil في موعد أبكر!"

أضف تعليقًا