تريلر الموسم الثامن لمسلسل Game of Thrones: الجليد ضد النار أخيراً

game of thrones 8
0

بعد انتظار دام لأكثر من عامين، وبعد صيف طويل ممل، وصل الشتاء أخيراً حاملاً في ظلمته الكثير من الأسرار والأهوال، والبرد الشديد والمعارك التي تبدو أنها ستكون طاحنة. أصدر HBO أخيراً التريلر الرسمي الكامل للموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones الذي سيتم بثه في 14 نيسان/أبريل القادم، والذي ستبدأ معه المعركة الفاصلة بين الجليد والنار.

بشكل عام أعتقد أن جميع اللقطات من هذا التريلر مأخوذة من الحلقة الأولى والثانية فقط، وهو أمر منطقي لتلافي أي لقطة لاحقة قد تسبب حرقاً للقصة، باستثناء لقطة آريا ستارك في بداية التريلر.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات كورية عن الاضطرابات النفسية

got 8 arya

 

أنا أعرف الموت. له عدة وجوه، وأنا أتطلع لرؤية هذا الوجه.

لقد بدت آريا مرعوبة وخائفة وهي تهرب من أحد (أو شيء) ما، ولكن دعونا نتذكر سوياً تلك اللقطة من الموسم السادس الحلقة الثامنة عندما كانت تهرب من اللقيطة لتستدرجها في النهاية إلى كهف به شمعة، ولتفاجئها آريا بإطفاء الشمعة لأنها كانت متمرّسة في القتال بدون رؤية. قد تكون آريا هنا تجهز فخّاً من نفس النمط، وخاصة أننا رأينا نصل التنين في يدها.

كل ما فعلته حتى الآن جلَبَك إلى هنا، حيث تنتمي، المنزل.

في اللحظات التالية من التريلر نسمع بران يخاطب جون سنو على ما يبدو، الذي لم يره منذ الحلقة الأولى من الموسم الأول، حينما دفعه جيمي لانستر. أتخيل أن اللقاء سيكون عاطفياً بشكل بارد، كما كان لقاء بران مع أختيه.

game of thrones 8

تمر عدة لقطات سأعود غليها لاحقاً ثم نرى جون ودانيريس يصلان وينترفل بصحبة جيش المخصيين والتنانين، والذي أعتقد بأنه سيكون من أول المشاهد في المسلسل، حيث اللقاء سيكون بارداً خاصة بين سيدة وينترفل (سانسا) أو حتى آريا، بالإضافة لرؤية التنانين لأول مرة في وينترفل وردود الفعل المصاحبة لذلك، من قبل سانسا وآريا.

إنهم قادمون، عدونا لا يتباطأ، لا يتوقف ولا يشعر.

تبدو مقدمة خطاب حماسي من جون سنو لدانيريس قبل وصول جيش الأموات، مع وقوف جون أمام تمثال والده نيد أو عمته ليانا (خاله نيد وأمه ليانا) في سرداب آل ستارك، ومجيء دانيرس لقربه معزية. قد يكون في هذا المشهد قد عرف حقيقته، وهو على وشك إخبارها لدانيرس.

ثم نرى أخيراً ابن روبرت براثيون اللقيط عامل الحديد وصانع الأسلحة الماهر، ويكون حوله الكثير من حجر التنين، الذي يبدو أنه سيقوم باستعماله لصنع أسلحة ضد الأموات، مع مشاهد متفرقة لغراي وورم وميساندي قبل معركة وينترفل، انتهاءً بسيرسي التي تبدو بأنها قد سمعت خبراً مفرحاً.

بالنسبة لسيرسي، وعلى الرغم من أنها لم تتكلم طيلة التريلر، إلا أن تعابير وجهها كافية، نظرات بسيطة كافية لتخبرك بمدى جنون شياطين رأسها.

أقرأ أيضًا: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

game of thrones 8

لقد قطعت عهداً بالقتال جانب الأحياء، وأنا أنوي الحفاظ على هذا العهد.

جيمي لانستر فيما يبدو بأنه يخاطب أحد آل ستارك، بعد وصوله لوينترفل، وتخليه عن أخته سيرسي. لنراه بعدها يقاتل ضمن معركة ضخمة والنيران تشتعل من حوله، ومشهد لآريا وهي تقوم أيضاً باستعراض قدراتها فيما يبدو أنه نفس المعركة أيضاً.

من أكثر المشاهد جنوناً ستكون عندما يقوم جيمي بقتل سيرسي بيديه، حفاظاً على عهده وشرفه كفارس، وحفاظاً على أرواح أناس من بطش وجنون أخته التي لا تريد شيئاً إلا العرش، لدرجة قد فرطت بأخيها جيمي في سبيل المحافظة على العرش، وتواصلها مع اسطول شركة الذهب الذي رأينا سفنهم في التريلر، ذلك الجيش القادم من ايسوس لمساعدة سيرسي في البقاء على عرشها.

قد نرى جون سنو (ايغار تارغيريان) يمتطي أحد التنانين أثناء الحرب، تحت أنظار اخته سانسا التي لا نعرف كيف سيكون موقفها على وجه التحديد، فقد بدا امتعاضها من دانيرس في لقطة سابقة.

وأيضاً رأينا بيريد دانداريون وتورموند في احدى اللقطات مما يدل على أنهما أحياء وقد نجيا من تحطم الجدار في نهاية الجزء السابع.

لينتهي التريلر بوصول جيش الأموات لمشارف وينترفل، واستعداد الأحياء لبدء المعركة الكبرى، معركة وينترفل. من المؤكد أن وينترفل ستحتاج لكل رجل من أجل تلك المعركة، على الرغم من أننا لم نرى من الأموات إلا لقطة صغيرة في النهاية تؤكد وصولهم.

ما رأيكم بهذا التريلر؟ وبرأيكم من سينتهي به المطاف على العرش الحديدي؟ سيتم عرض المسلسل في 14 نيسان/أبريل القادم وسيكون مكونا من 6 حلقات، وبمدة حوالي ساعة ونصف لكل حلقة.

أقرأ أيضًا أهم أفلام الأكشن والحركة في 2017

0

شاركنا رأيك حول "تريلر الموسم الثامن لمسلسل Game of Thrones: الجليد ضد النار أخيراً"

أضف تعليقًا