أهم أفلام الغموض والتشويق في عام 2019 حتى الآن

أفضل أفلام الإثارة والتشويق في 2019
1

أفلام الإثارة والغموض يهواها الجميع تقريبًا، قد يختلف البعض حول أفلام الدراما أو الأفلام الرومانسية وحتى أفلام الرعب لا يُحبها الجميع، لكن تظل أفلام الغموض والإثارة والتشويق هي الأفلام صاحبة الإجماع فلا تجد من لا يُحبها تقريبًا.

القتل والجريمة والمؤامرات والانتقام والغموض، كلها عناصر مشوقة تضع المشاهد في حالة من الترقب والتوتر، يتابع بأعصاب متوترة وبشغف مدفوعًا بفضول منذ البداية للنهاية ليعرف ماذا بعد.

وبما أننا في بداية العام ولم يتضح لنا بعد ماذا ستقدم لنا هوليوود، فكل ما يُمكننا فعله هو الانتظار ومتابعة كل ما سيصدر من أفلام غموض وتشويق إلى أن نتمكن من الحكم بموضوعية على مجمل أعمال العام مع نهايته.

وهنا سنقدم أهم أفلام الإثارة والغموض والتشويق التي تم عرضها حتى الآن، وأرجو أن تنال إعجابكم.

أقرأ أيضًا: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

أفلام شهر يناير

Escape Room

بوستر فيلم Escape Room

الفيلم الذي صدر في 4 يناير وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر حيث تجاوزت أرباحه 126 مليون دولار، بينما كانت ميزانيته 9 مليون دولار، ومن المُقرر إصدار جزء ثان له في أبريل 2020.

تدور أحداث الفيلم حول 6 غرباء تتم دعوتهم للمشاركة في لعبة تُدعى “غرفة الهروب” يحصل الفائز بها على 10 آلاف دولار، ويذهب المشاركون الستة بالفعل وبعد وصولهم يتم مصادرة جميع أجهزتهم الإلكترونية واصطحابهم إلى غرفة الانتظار، وعندما يحاول أحدهم التراجع والخروج يكتشفوا أن غرفة الانتظار هي أولى الغرف المطلوب منهم الهروب منها.

وتتوالى الغرف التي يكتشفوا في كل واحدة منهم مصيدة مميتة تتطلب منهم التعاون واستخدام كل ذكاءهم وخبراتهم للنجاة بحياتهم من غرف الموت.

كتب الفيلم كل من “براجي سكوت”، و”ماريا ميلنيك”، وقام بإخراجه “آدم روبيتيل”، بينما كانت البطولة لكل من “تايلور راسل”، و”لوجان ميلر”، و”ديبرا آن وول”، و”تايلور لابيني”، و”جاي إيليس”، و”نيك دوداني”.

تبلغ مُدة عرض الفيلم 100 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10.

أقرأ أيضًا: لهذه الأسباب هاجم الجمهور والنقاد مسلسل Prison Break الموسم الخامس

The Vanishing

بوستر فيلم The Vanishing

الفيلم الذي صدر في 4 يناير والمبني على حادثة حقيقية وقعت عام 1900 عندما اختفى 3 رجال هم حراس أحد المنارات الواقعة على الساحل الغربي لاسكتلندا دون أي أثر.

تدور أحداث الفيلم حول الحراس الثلاثة “جيمس”، و”توماس”، و”دونالد” الذين يبدؤون وردية عملهم في المنارة والتي تمتد لستة أسابيع يقضونها وحدهم في المنارة، وبعد انتهاء أحد العواصف يكتشف الثلاثي قاربًا خشبيًا على متنه رجل ميت ومعه صندوق خشبي مُغلق، وعندما يذهب “دونالد” لتفقد الأمر يهاجمه الرجل الذي ما زال على قيد الحياة وبعدما يضطر “دونالد” لقتله دفاعًا عن نفسه. يفتحون الصندوق ليجدوا داخله سبائك ذهبية ويُصبح الكنز الذهبي هو اللعنة التي تبدأ بها الكارثة.

كتب الفيلم كل من “جو بون”، و”سيليان جونز”، وقام بإخراجه “كريستوفر نايهولم”، بينما كانت البطولة لكل من “جيرارد باتلر”، و”بيتر مولان”، و”كونور سوندلس”.

تبلغ مُدة عرض الفيلم 107 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 89%.

Serenity

بوستر فيلم Serenity

الفيلم الذي صدر في 25 يناير ولم يحظ بنجاح لا على المستوى الجماهيري حيث لم تتجاوز إيراداته الـ 11 مليون دولار بينما بلغت ميزانيته الـ 25 مليون دولار، ولا على المستوى النقدي حيث هاجمه النقاد بشدة وكان تقييمه على موقع “الطماطم الفاسدة” 20%. إلا أن اسماء النجوم التي شاركت في صناعته جعلته من أفلام 2019 الهامة.

وتدور أحداث الفيلم حول “بايكر ديل” صاحب قارب الصيد الذي يقود السياح في جولات سياحية في جزيرة “بليموث” ويعيش حياة هادئة مستقرة، إلى أن تزوره زوجته السابقة “كارين” وترجوه أن يساعدها للتخلص من زوجها الحالي الذي يسيء معاملتها هي وابنها الصغير، وتطلب منه أن يأخذه في أحد جولاته ويرميه لأسماك القرش المتواجدة بكثرة في المنطقة.

ويرضخ “بايكر” لطلب زوجته السابقة لتنقلب حياته رأسًا على عقب، وتتوالى اكتشافاته فكل ما حوله هو واقع غير واقعه الذي يعرفه واعتاد عليه، بل ربما هو نفسه ليس الشخص الذي يعرفه ولا حياته هي الحياة التي يعرفها فالأمر يُصبح أكبر وأخطر مما كان يظن.

كتب الفيلم وأخرجه “ستيفين نايت”مؤلف مسلسلي “Peaky Blinders”، و”Taboo”، بينما كانت البطولة للنجوم “ماثيو ماكونهي”، و”آن هاثاوي”، و”ديان لين”، و”جيمون هونسو”.

تبلغ مُدة عرض الفيلم 106 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 5.2/10.

أقرأ أيضًا: تريلر الجزء الثاني من Happy Death Day 2U

1

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام الغموض والتشويق في عام 2019 حتى الآن"

أضف تعليقًا