تريلر فيلم السيرة الذاتية لمؤلف سلسلة سيد الخواتم!

Tolkien
0

إذا كنت من محبّي ثلاثية “سيد الخواتم” وينتابك الفضول بشأن مصدر إلهام الذي استقى منه المؤلف ج.ر.ر تولكين قصة الأرض الوسطى وفرودو وساورون، فقد تود مشاهدة فيلم السيرة الذاتية ” Tolkien” من إنتاج الشركة الأمريكية Fox Searchlight Pictures. ومن المتوقع أن يتناول الفيلم حياة المؤلف قبل تأليفه رواياته الشهيرة حول الأرض الوسطى.

ووفقًا للملخص الرسمي الذي نشرته شركة Fox Searchlight حول الفيلم، فإنه “سيستعرض السنوات الأولى من حياته في أثناء بحثه عن الصداقة والحب والإلهام الفني ضمن مجموعة من الأفراد المنبوذين في المدرسة، ثم تندلع الحرب العالمية الأولى مهددة بانفراط عقد هذه الزمالة والصداقة فيما بينهم، فتكون هذه التجارب كلها مصدر إلهام تولكين في رواياته الشهيرة حول الأرض الوسطى”.

وسيتولى المخرج الفنلندي، دوم كاروكوسكي، الذي يعرف بفيلم السيرة الذاتية Tom of Finland، الذي أخرجه حول حياة الفنان الفنلندي توكو لاكسونين. وقد اختير هذا الفيلم ليمثل فنلندا في جوائز الأوسكار لعام 2018 ضمن قائمة الأفلام الأجنبية، بيد أنه لم ينل ترشيحًا. ويبين تريلر فيلم Tolkien حياة المؤلف في الجيش، ويقدم تشابهًا بصريًا بين الأرض الوسطى وساحات القتال في الحرب العالمية الأولى.

ويؤدي الفنان نيكولاس هولت دور البطولة في الفيلم، وكان قد نال إشادات كثيرة من النقاد على دوره الثانوي في فيلم The Favorite من إخراج ياغروس لانثيموس، وكان هذا الفيلم قد حاز 10 جوائز أوسكار أهمها جائزة أفضل ممثلة للفنانة أوليفيا كولمان. وتؤدي الفنانة ليلي كولينز شخصية إديث برات، وهي حبيبة تولكين ومصدر إلهام عدد كبير من شخصيات رواياته. ويجدر التنويه إلى أن عرض فيلم Tolkien سيبدأ في صالات سينما محددة اعتبارًا من 10 أيار القادم.

0

شاركنا رأيك حول "تريلر فيلم السيرة الذاتية لمؤلف سلسلة سيد الخواتم!"

أضف تعليقًا