مدة بعض حلقات مسلسل Game of Thrones الموسم الأخير لن تتجاوز الساعة!

0

في انتظار بدء عرض الموسم الأخير من المسلسل الأكثر شهرة صراع العروش Game of Thrones تبدأ التفاصيل مهما كانت صغيرة بالتناثر على المواقع الاخبارية لتزيد من نسبة تشوق المتابعين. وأخيرا وبعد تداول الكثير من الاشاعات حول مدة حلقات المسلسل أصبح من المؤكد أن ليست كل الحلقات ستمتد لما يزيد عن الساعة، وهذا ما سيتسبب بانزعاج المتابعين اللذين ينتظرون موسماً أخيراً مكون بالكامل من حلقات طويلة. وهذا ما أكدته مجلة Entertainment Weekly اذ أوردت أن الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones سيبدأ بحلقتين لن تتجاوزا الساعة.

سيبدأ المسلسل بحلقة من اخراج David Nutter وستمتد فقط لمدة 54 دقيقة، بينما ستكون الحلقة الثانية التي يخرجها Nutter أيضاً أطول بقليل من 58 دقيقة، كما لم تعلن شبكة HBO عن أسماء أي من الحلقات سواء في البداية أو الختامية منها.

اقرأ أيضاً: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

Game of Thrones

وكانت التكهنات حول وقت عرض حلقات الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones قد اشتدت وخاصة بعد تصريحات مختلفة منذ أكثر من عام، حيث قال Nutter  نفسه ان الحلقات الست في الموسم الثامن ستمتد لأكثر من ساعة  “أعتقد انها ستكون أطول من 60 دقيقة سيلعبون على هذه المسألة أنا أعلم ذلك” ومن المفارقات أن حلقتي البداية من اخراجه نفسه وستكونان أقل من ساعة، وهو من سيخرخ الحلقة الرابعة أيضاً.

وفي حين أن الموسم الأخير لن يبدأ بحلقات طويلة، فإنه من المتوقع أن يمهد لأحداث الحلقات الأخيرة من الموسم. ومن المتوقع أن تشهد الحلقة ما قبل الأخيرة، التي سيخرجها ميغيل شابونيك مخرج حلقة معركة اللقطاء، حدوث المعركة الكبرى مع جيش الموتى في وينترفل. حيث من المتوقع أن تمتد لفترة 90 دقيقة وبذلك تكون أطول حلقة في تاريخ المسلسل. وكان بريان كوغمان المنتج التنفيذي المشارك في المسلسل “هذه المواجهة الأخيرة بين جيش الموتى وجيش الأحياء لم يسبق لها مثيل وهي بلا هوادة ومزيح متنوع حتى داخل المعركة، هناك تسلسلات بنيت داخل تسلسلات كتب كل من ديفيد ودان، وجاء ميغل أخذه لغزا منفصلاً لأجزاء وجعله جسداً واحداً من جديد. لقد كانت مرهقة لكنني واثق أنها ستفاجى الجميع”

ومن الجدير بالذكر أن الحلقة الولى ستكون بتاريخ 14 نيسان القادم متوفرة على شبكة HBO.

اقرأ أيضاً: تريلر الجزء الثاني من Happy Death Day 2U

0

شاركنا رأيك حول "مدة بعض حلقات مسلسل Game of Thrones الموسم الأخير لن تتجاوز الساعة!"

أضف تعليقًا