أهم أفلام شبكة نتفليكس الأصلية عام 2019 حتى الآن

أفضل أفلام نتفليكس 2019
1

ما زال تميز شبكة نتفليكس مستمرًا كالعادة، فحرص الشبكة على تنوع إنتاجاتها الأصلية ضَمن لها سيطرة شبه مطلقة على عالم شبكات خدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام، فما تقدمه من أعمال متنوعة ما بين أمريكي وبريطاني وإسباني وإيطالي وفرنسي وغيرها، وأفكار متنوعة ما بين غموض وتشويق ودراما وخيال عِلمي وكوميدي وغيرها، كان السر الذي ضمن تميز ونجاح حققته وما زالت تحققه الشبكة حتى الآن.

ومعكم استعرض أهم الأعمال الأصلية التي قدمتها الشبكة خلال عام 2019 حتى الآن.

أفلام شهر يناير

Soni

بوستر فيلم Soni

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

فيلم دراما هندي تدور أحداثه في مدينة “دلهي” حول الشرطية “سوني” التي يتم نقلها من مكان عملها بعد اتهامها بسوء استخدام سلطتها، والتي تحاول دعمها ومساعدتها مديرتها “كالبانا” ومن خلال حياة الامرأتين نتعرف على حياة النساء في “دلهي” والصعوبات والمعوقات التي يواجهنها لمجرد أنهن نساء.

كتب الفيلم كل من “كيسلاي كيسلاي”، و”إيفان آير” الذي قام بإخراجه كذلك، بينما كانت البطولة لكل من “جيتيكا فيديا أوليان”، و”سالوني باترا”.

عرضت الشبكة الفيلم في 18 يناير 2019، وتبلغ مُدة عرضه 100 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 83%.

Polar

بوستر فيلم Polar

التصنيف: جريمة وأكشن

تصنيف الفئة العمرية: +16

فيلم مأخوذ عن سلسلة قصص مُصورة بنفس العنوان من تأليف الإسباني “فيكتور سانتوس”، وتدور أحداث الفيلم حول “دانكن فيزلا” وهو قاتل مأجور يعمل لصالح إحدى الشركات الأمنية الخاصة، وينوي الذهاب إلى إحدى البلدات البسيطة الهادئة في “مونتانا” للتقاعد، ولكن قبل التقاعد يكتشف “دانكن” أن مدير الشركة يقوم بقتل القتلة بمجرد تقاعدهم للاستيلاء على حسابات التقاعد المُخصصة لهم، ويجد نفسه في مواجهة العديد من قتلة الشركة الجُدد الذين يتعاقد معهم مدير الشركة للتخلص منه.

كتب الفيلم “جيسون روسويل”، وقام بإخراجه “جوناس اكيرلاند”، بينما كانت البطولة لكل من “مادس ميكيلسون”، و” فينيسيا هدجنز”، و”كاثرين وينيك”، و”مات لوكاس”.

عرضت الشبكة الفيلم في 25 يناير 2019، وتبلغ مُدة عرضه 100 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10.

أفلام شهر فبراير

Velvet Buzzsaw

بوستر فيلم Velvet Buzzsaw

التصنيف: رعب

تصنيف الفئة العمرية: +16

فيلم من بطولة عدد من النجوم على رأسهم النجم “جايك جيلنهال”، وتدور أحداثه حول الناقد الفني “مورف فانديوالت” وصديقته “جوزفينا” التي تقودها الصدفة للتواجد في منزل جار له توفي قريبًا لتكتشف لديه عدد ضخم من اللوحات الفنية رائعة الجمال والغرابة في نفس الوقت، وتقوم “جوزفينا” بسرقة اللوحات وعرضهم على “مورف” ليتفقا على إقامة معارض للوحات وبيعها للحصول على المال، ولكن الصفقة تؤدي لتداعيات غير مسبوقة فاللوحات الملعونة ليست لوحات عادية ولا الرسام كان مجرد رسام عادي، وتطاردهم لعنة تقلب الأمور كلها رأسًا على عقب.

كتب الفيلم وأخرجه “دان جيلروي” الذي قُدم لنا سابقًا ككاتب ومخرج فيلمي “Nightcrawler”، و”Roman J. Israel, Esq”، بينما  “جيلنهال” البطولة كل من “رينيه روسو”، و”زو آشتون”، و”جون مالكوفيتش”.

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان “Sundance” في 27 يناير 2019، ثم عرضته الشبكة في 01 فبراير 2019، وتبلغ مُدة عرضه 110 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 65%.

High Flying Bird

بوستر فيلم High Flying Bird

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

دراما رياضية تدور حول كواليس رياضة كرة السلة كصناعة هامة، وهذا من خلال وكيل اللاعبين “راي بورك” الذي يواجه مشكلة مادية كُبرى، وهي المشكلة التي يحاول التغلب عليها بفكرة مجنونة قد تصنع تغيير هائل في الصناعة كلها.

كتب الفيلم “تاريل ألفين مكريني” الفائز بجائزة الأوسكار عن فيلمه “Moonlight”، وأخرجه “ستيفين سودربيرج” صاحب سلسلة أفلام “Ocean’s Eleven” الشهيرة، بينما كانت البطولة لكل من “أندريه هولاند”، و”ميلفين جريج”، و”زاكاري كوينتو”، و”كايل ماكلاكلان”.

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان “Slamdance” في 27 يناير 2019، ثم عرضته الشبكة في 08 فبراير 2019، وتبلغ مُدة عرضه ساعة ونصف تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 92%.

The Photographer of Mauthausen

بوستر فيلم The Photographer Of Mauthausen

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

فيلم دراما تاريخي إسباني مبني على أحداث حقيقية وعنوانه الأصلي “El fotógrafo de Mauthausen”. تدور أحداث الفيلم في أحد المعتقلات النازية في النمسا في عام 1943 ذروة الحرب العالمية الثانية، حيث السجين الإسباني “فرانسيس بويكس” الذي يحاول استغلال وجوده في المعتقل لتوثيق الجرائم التي تتم في المعتقل عن طريق سرقة نيجاتيف الصور والملفات الموجودة في المكاتب الإدارية التي يتمكن من التواجد بها نظرًا لأنهم يستغلونه لتصوير العديد من الأحداث داخل السجن فيُمكنه التواجد في الاستديو والمكاتب دون مشاكل.

كتب الفيلم كل من “روجر دانيس”، و”ألفريد بيريز فارجاس”، وأخرجه “مار تارجارونا”، بينما كانت البطولة لكل من “ماريو كاساس”، و”ريتشارد فان ويدين”، و”آلان هرنانديز”.

عرضت الشبكة الفيلم في 22 فبراير 2019، وتبلغ مُدة عرضه 110 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.7/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 83%.

1

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام شبكة نتفليكس الأصلية عام 2019 حتى الآن"

أضف تعليقًا