تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

عودة جيمس غان لإخراج الجزء الثالث من فيلم Guardians of the Galaxy!

جيمس غان
منار بيطار
منار بيطار

2 د

أفادت تقارير إعلامية بعزم شركة ديزني واستوديوهات مارفل إعادة المخرج جيمس غان لتأليف سيناريو فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 وإخراجه. وكان المخرج قد طُرد سابقًا من عمله جراء إعادة نشر تغريدات مسيئة كتبها قبل عدة سنوات. وكان موقع Deadline الإخباري قد أكد هذه الأنباء مشيرًا إلى استمرار غان في تأليف الجزء الثاني من فيلم Suicide Squad وإخراجه، مما يعني أنه سيشرف على عملين أحدهما لاستوديوهات مارفل، والآخر لاستوديوهات عالم DC الممتد، وهذا الأمر بدوره يوحي باحتمال تأخير إصدار فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 بضع سنين.

وكان عام 2018 قد شهد إعادة نشر بعض التغريدات التي كتبها غان عام 2009، وأطلق خلالها بعض النكات غير اللائقة بشأن رهاب المثلية الجنسية والاغتصاب وأحداث 11 أيلول، مما استدعى من شركة ديزني التدخل مباشرة وطرده من عمله. وقال غان في بيان صحفي صدر آنذاك: “تطورت شخصيتي على مدار السنين، وكذلك نمت مهنتي وروح الدعابة لدي، فأنا اليوم مختلف تمامًا عما كنت عليه منذ سنوات خلت، وأحاول دائمًا أن أرسخ في أعمالي وأفعالي قيم الحب والتواصل البناء، وأخفف حدة الغضب فيها، فقد ولت تلك الأيام التي كنت أتبنى فيها مواقف صادمة لإثارة ضجة وردود فعل عند الجماهير”.


 Guardians of the Galaxy
ذو صلة

وبعد هذه الأحداث، سعى طاقم الممثلين في سلسلة أفلام Guardians للدفاع عن غان بشتى السبل، كان في مقدمتهم ديف باتيستا، الذي هدد بالانسحاب من الجزء الثالث ما لم ترجع ديزني عن قرارها بطرد غان. كذلك، قدم محبو السلسلة والمخرج عريضة مكونة من 430 ألف توقيع، طالبوا فيها بعودة المخرج إلى عمله. ويشير موقع Deadline إلى أن مارفل لم تجرِ أي مفاوضات مع مخرج آخر لتولي مسؤولية إخراج فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3، ويأتي هذا الأمر في أعقاب بعض الشائعات التي أفادت باحتمال الاتفاق مع تايكا واتيتي، مخرج فيلم Thor: Ragnarok، أو آدم مكاي، مخرج فيلم Vice. وبذلك، كانت عودة غان أيسر بكثير نظرًا لرغبة استوديوهات مارفل باستمراره في منصبه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة