التريلر الرسمي الثاني للفيلم المنتظر Avengers: Endgame

endgame
0
“وكأن ألف عام قد مضت، حين حاربت في ذلك الكهف للخروج، وأصبحت الرجل الحديدي. أدركت حينها أنني أحبك.. وأعرف أنني أخبرتك بامتناعي عن عمل مفاجآت ثانية، ولكنني آمل فعلاً بعمل مفاجأة، مرة واحدة أخيرة”

يبدأ التريلر الثاني الرسمي للفيلم المنتظر Avengers: Endgame بكلام توني ستارك الموجه لبيبر بوتس، من المركبة الفضائية العالقة، مع لقطات من أفلام مارفل القديمة استمرّت أكثر من نصف التريلر.

لقد صرّح المخرجون من قبل أن جميع الإعلانات واللقطات الخاصة بالفيلم ستكون من أول ربع ساعة فقط منعاً من حرق أحداث لاحقة، ولذلك عمدوا على وضع لقطات قديمة مميزة بلونيها الأبيض والأسود مع تباين للون الأحمر مكوّناً صورة جميلة لملء بعض الوقت، وموسيقا ملحمية كالعادة.

رأينا لقطات جديدة لهوك آي الذي يبدو أن بلاك ويدو (سكارليت جوهانسون) قامت بالعثور عليه وإعادته لصوابه، غالباً بسبب فقدانه عائلته بعد ما فعله ثانوس. إلا أن لقطاته مع ابنته وهو يقوم بتدريبها على استخدام القوس والسهم تبدو فلاش باك، أو أنها تكون واقعية في بداية الفيلم وهو الاحتمال الغالب، وسيتم تقديم شخصية كايت بيشوب (ابنة هاوك آي) التي قد تخلف أبيها.

ثم تمر عدة لقطات لثور وبعدها نرى سكوت لانج (الرجل النملة) خارج عالم الكم، ويبدو متفاجئاً مما حدث بغيابه وهو ينظر إلى لوحات لأشخاص مفقودين، يبدو هنا أنه قد خرج منذ وقت قصير من عالم الكم.

أقرأ أيضًا: ألبوم زي الفصول الأربعة: أول ألبوم للممثل المصري محمد الشرنوبي!

endgame

ما لفت نظري أيضاً هو التركيز على هوك آي وكأنه سيكون له دور كبير في الفيلم، وأيضاً مرّت لقطة لنابيولا وكأنها على وشك البدء بمعركة على كوكب تاتوين، حيث كانت عالقة مع توني ستارك، أو أنها قد تكون من معركة لاحقة ولكن البيئة المحيطة كانت شبيهة جداً بكوكب تاتوين.

“أستمر بإخبار الجميع بأن عليهم المضيّ قدماً في حياتهم. البعض يستجيب، ولكن ليس نحن….. سنحاول مهما تطلّب الأمر”

endgame

لنراهم في النهاية بالبدلات الخاصة بعالم الكم، وكأنهم على وشك الدخول لذلك العالم من أجل تنفيذ خطة ما، ويكون بينهم نابيولا وتوني ستارك، دلالة على أنه سيتم إنقاذهم وجلبهم للأرض. على الرغم من أن تصميم تلك البدلات لم يلاقي استحسان المتابعين، ولم يعجبني أيضاً، إلا أنها نفس البدلة التي استعملها هانك بايم في فيلم Ant Man and The Wasp للدخول والبحث عن زوجته المفقودة في عالم الكم.

لم يظهر في هذا التريلر أياً من هالك أو ثانوس، وربما تم تفادي عرض هالك في التريلر لأن مشاهده تحتوي على حرق، فقد قرأت مرة في أحد التوقعات أن بروس بانر سيكون في بدلة هالك باستر ويرى أمامه مقتل أحدهم، حينها سيتحول إلى هالك ويحطّم البدلة من الداخل، ويبدأ التحطيم. وأمر آخر لسبب امتناع مارفل عن عرض هالك هو أنه سيكون هو نفسه حرق، أي أنه لن يكون هالك وإنما سيكون بروفيسور هالك، وهو مزيج ما بين بروس بانر وهالك، أي مخلوق يتمتع بذكاء بانر وقوة هالك.

أقرأ أيضًا: قصة مسلسل Prison Break: عندما تعلق بين فضيلة العدالة وشهوة الانتقام

endgame

أما بالنسبة لبلاك ويدو، فقد نما شعرها الأحمر مع بقاء الخصلات الذهبية على الأطراف، مما يدل على مرور زمن طويل، ربما سنوات بعد ما فعله ثانوس، أذكر أنني قرأت مرة أن الأحداث ستقع بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول.

لينتهي التريلر بتلك الحرارة التي يبدو أنها ستنشأ بين ثور وكابتن مارفل في نهاية الفيلم، أعتقد أنهما سيشكلان فريقاً مثالياً.

سيتم عرض الفيلم في 26 أبريل القادم. والآن ما رأيكم بالتريلر؟ وهل أنتم متشوقون لرؤية الفيلم؟

اقرأ أيضًا: تريلر الموسم الثامن لمسلسل Game of Thrones: الجليد ضد النار أخيراً

0

شاركنا رأيك حول "التريلر الرسمي الثاني للفيلم المنتظر Avengers: Endgame"

أضف تعليقًا