الكشف رسميًا عن مدة فيلم Avengers: Endgame!

0

قبل شهر تقريبًا من إطلاق فيلم Avengers: Endgame في دور السينما، اعتمد مخرجا الفيلم، جو روسو وأنتوني روسو، النسخة النهائية من الفيلم، التي ستكون مدتها رسميًا 3 ساعات ودقيقتين. وكان الأخوين روسو قد أجريا مؤخرًا مقابلة مع موقع Collider الشهير، أكدا فيها أن مدة فيلم Avengers: Endgame ستناهز الثلاث ساعات، وهو ما كان جو روسو قد صرّح عنه في شهر تشرين الثاني من السنة الماضية. وحسبما يبدو أن تعديل مدة الفيلم وتقصيرها مهمة صعبة للمخرجين، ولحسن الحظ لم تطالب شركة ديزني بتعديله وتقصير مدته.

اقرأ أيضاً: قصة مسلسل The Flash: ليس كل الركض هروباً!

Avengers: Endgame!

وقال جو روسو في وقت سابق للكشف عن المدة الرسمية للفيلم: “نرى حاليًا أن مدة عرض الفيلم مثالية للغاية، فقد حظينا برود فعل رائعة من الجمهور الذي شاهد العرض الأولي التجريبي للفيلم، ونحن نشعر بالرضى حيال ذلك. يشكل فيلم Avengers: Endgame ذروة الأفلام الـ 21 السابقة ضمن عالم مارفل السينمائي، لذلك، ثمة كثير من القصص والتفاصيل التي يجب تقديمها والعمل عليها. ولطالما كانت العاطفة جزءًا جوهريًا بالنسبة إلينا، فعندما نضطر إلى تقديم قصة معقدة وسردها للمشاهدين بهدف بلوغ لحظات عاطفية قوية وصادمة مع الشخصيات، فإن الأمر يتطلب عددًا معينًا من الأفلام، وهذا الفيلم يبدو أنه يستحق مدة عرض لا تقل عن ثلاث ساعات”.

وأكد أنتوني روسو على كلام أخيه، وقال إن العروض التجريبية للفيلم سارت سيرًا حسنًا، وكانت نتائجها إيجابية إذ حاز الفيلم انتباه الجمهور ومتابعتهم طوال مدة عرضه الطويلة. وتابع أنتوني كلامه قائلًا: “عرضنا الفيلم أربع مرات على الجماهير حتى الآن، ورأينا أنهم لم يحركوا ساكنًا خلال العروض الثلاثة الأولى!”.

اقرأ أيضاً: أفضل أنيمي الكبار في كل العصور

0

شاركنا رأيك حول "الكشف رسميًا عن مدة فيلم Avengers: Endgame!"

أضف تعليقًا