أهم أفلام الأكشن لعام 2019 حتى الآن

Triple Frontier بن أفليك
1

الأقرب لقلب الشباب هي دائمًا أفلام الأكشن والحركة، فمع النشاط والطاقة الكبيرة التي يتمتع بها الشباب، فإن أفلام الحركة ترضيه وتخرج طاقته في المشاهدة.

ولكن هذا لا يمنع أن تكون هذه النوعية من الأفلام مفضلة لدى كل الأعمار أيضًا، فهي ممتعة ومسلية دائمًا، وإن كانت تتهم كثيرًا بنقص محتواها الدرامي العميق، إلا أن قلة من الأفلام التي تفلت من هذا الاتهام.

ولكن سواء كانت عميقة أم فقط مسلية ومتقنة، نقدم لك أفضل أفلام الأكشن والحركة لعام 2019، لتتعرف عليها وتختار من بينها ما تحب.

أقرأ أيضًا: بعدما كرمت مارفل القارة السمراء ببلاك بانثر، حان الدور على المرأة في كابتن مارفل

أفلام شهر يناير 2019

Polar

polar مستوحى من قصة مصورة

قدم ترى القصة تقليدية ولكنها لا تنتهي خاصة عندما تصنع بحرفية، فها هو القاتل المحترف الأبرع عالميًا يقرر التقاعد، مثقل بالهموم وبالأرواح التي زهقها، يكتشف أن موقع الخلود للراحة لم يأتي بعد.

فها هم أرباب عمله السابق يجبرونه على العودة لساحة المعركة، رجل وحيد شديد المهرة وجيش من القتلة الشباب في ساحة واحدة فماذا يحدث؟ هذا ما لن نحرقه عليك بكل تأكيد.

مدة العمل ساعة و58 دقيقة وتصنيفه TV-MA بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عُرض العمل في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 25 يناير 2019.

الفيلم من بطولة مادس ميكلسن في دور دنكان فيزلا، وفانيسا هودجينز في دور كميل، وكاثرين وينيك في دور فيفيان، السيناريو والحوار لجيسون روثويل، والقصة لفيكتور سانتوس عن قصة مصورة بنفس الاسم، من إخراج خوناس أكرلوند.

وقد حاز العمل على تقييم 6.3 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

أفلام شهر مارس 2019

Triple Frontier

Triple Frontier فيلم بن أفليك

خمسة من أعضاء القوات الخاصة الأمريكية السابقين يقرروا أنه حان الوقت للاستفادة من مهاراتهم بشكل شخصي، بعد أن كانت هذه المهارات ملكًا للوطن.

وهكذا توضع الخطة للاستيلاء على ثروة أحد كبار تجار المخدرات الخطرين، ولكن أثناء تنفيذ الخطة تبدأ الكثير من المشاعر في الظهور بين الواجب والطمع والرغبة في الفوز واحترام الذات.

الفيلم مدته ساعتين و5 دقائق وتصنيفه R بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عُرض العمل في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 13 مارس 2019.

الفيلم من بطولة بن أفليك في دور توم “ريدفلاي” ديفيس، وأوسكار أيزك في دور سانتياجو “بوب” جارسيا وتشارلي هوننام في دور وليام “أيرونهيد” ميلر، والسيناريو والحوار لكلا من؛ مارك باول، وجيه سي شاندور، قصة مارك باول من إخراج جيه سي شاندور.

وقد حاز العمل على تقييم 6.6 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

أقرأ أيضًا: قصة مسلسل The Flash: ليس كل الركض هروباً!

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

1

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام الأكشن لعام 2019 حتى الآن"

أضف تعليقًا