قبل عرض الموسم الثامن: معلومات حول ملك الليل والـ White Walkers

معلومات حول الوايت ووكرز
1

مجموعة من الأموات يقودهم ملك ذو بشرة بيضاء مع بعض التابعين، عمره أكثر من 8000 عام، لا نعرف ما هو هدفه الأساسي، هل هو الانتقام أم أنه يريد أكثر من ذلك؟ وماذا كان يفعل طيلة الـ 8000 عام خلف الجدار؟ وما هي قدراته الحقيقية؟ أسئلة كثيرة سيتم التوسع في تفصيلها مع عرض المسلسل المشتق عن Game of Thrones الذي بدأ العمل عليه، والذي تجري أحداثه في زمن الرجال الأوائل، لكن الآن علينا التركيز على هؤلاء، وفي الوقت الذي لا نعرف به بعد الهدف الأساسي لملك الليل، إلا أن هناك بعض المعلومات التي يمكن أن تكون مفيدة لتتذكرها قبل البدء في الموسم الثامن.

أقرأ أيضًا: قصة مسلسل The Flash: ليس كل الركض هروباً!

أطفال الغابة هم السبب

معلومات حول الوايت ووكرز

في الكتب تم ذكر بعض التفاصيل المتعلقة بأطفال الغابة وملك الليل، كيف أتوا وماذا يريدون، ولكن لم يتم توضيح هذا الأمر بشكل كاف في المسلسل. نحن نعلم أن أطفال الغابة كانوا في حرب مع الرجال الأوائل، ولذلك قاموا بتحويل أحد الرجال إلى ملك الليل لكي يستخدموه كسلاح ضد الرجال الأوائل، ولكن بعد زيادة قوة ملك الليل واستفشاء خطره، اتحد أطفال الغابة مع الرجال الأوائل نفسهم الذين كانوا في حالة حرب معهم، وذلك من أجل التصدي لملك الليل بعد ازدياد قوته، وتم بناء الجدار وانتهت حينها الليلة الطويلة الأولى.

هم ليسوا موتى في الحقيقة

معلومات حول الوايت ووكرز

إن ملك الليل وأتباعه ليسوا موتى وإنما الجيش فقط هم الموتى. في الحقيقة، إن ملك الليل كان بشراً وتحوّل إلى ما هو عليه، وقد وضّح جورج أر. أر. مارتن أن هؤلاء المخلوقات -ملك الليل وأتباعه- هم فقط يختلفون عنا في نمط الحياة.

في الحقيقة، هم لديهم لغة خاصة بهم ويتواصلون فيما بينهم، كما أنهم قاموا من قبل بعقد اتفاقية مع البشر نفسهم، كما رأينا مع كراستر، ذلك البشري الذي يعيش مع بناته خلف الجدار، قد قام بعقد اتفاقية مع ملك الليل بتسليمه جميع المواليد الذكور مقابل الحماية، أي أن ملك الليل عبارة عن شخص عاقل ومن المفترض أنه وأتباعه لديهم ثقافة وحضارة لم يتم استكشافها بعد. أما بالنسبة لجيشهم، The Army of the Dead، فهم عبارة عن “زومبي” أموات بدون عقل ولا تفكير، يخضعون لسيطرة ملك الليل.

يمكن تدميرهم بالمعدن الفاليري والدراجون جلاس

معلومات حول الوايت ووكرز

في المسلسل، هناك طريقتين مؤكدتين لقتل الـ White Walkers، وهو الحديد الفاليري والدراجون جلاس، أما بالنسبة لجيش الأموات فيمكن تدميرهم بالإضافة لذلك بالنار، ولكن بما أن سر صنع السيوف الفاليرية ضاع بضياع فاليريا، فإن السلاح الوحيد هو الـ Dragon Glass، والذي يعمل جون سنو على استخراجه بكميات ضخمة وصنع أسلحة منه.

أقرأ أيضًا: بعدما كرمت مارفل القارة السمراء ببلاك بانثر، حان الدور على المرأة في كابتن مارفل

من الممكن أن يكون هناك White Walker أنثى

معلومات حول الوايت ووكرز

حسب ما رأينا حتى الآن فإن ملك الليل وجميع أتباعه من الـ White Walkers هم ذكور، وهذا ما يفسر رغبة ملك الليل بالمواليد الذكور من أجل تحويلهم، ولكن هناك أسطورة حول قائد قديم للـ Night’s Watch قد وقع في حب امرأة ذات بشرة بيضاء وعيون زرقاء.

كان يُشار لتلك المرأة بـ corpse queen والتي تعني “ملكة الجثث” أو “الجثة الملكة”، وقامت بالتعاون مع القائد بحكم الـ Night’s Watch في الوقت الذي كانا يقومان بتسليم البشر للسائرين البيض بشكل سرّي. لكن لم يتم تأكيد هذه الأسطورة حتى الآن، ولم نعرف إذا كانت تلك المرأة حقاً White Walker أو مجرد بشرية.

لقد تمت هزيمتهم من قبل

معلومات حول الوايت ووكرز

قبل 8000 سنة قبل أحداث المسلسل، استطاع البشر هزيمة السائرين البيض في ما يسمى بالليلة الطويلة. لقد كانت المرة الأولى التي قام بها البشر بحرب ضد السائرين البيض، وهي ما أدت لبناء الجدار وتشكيل الـ Night’s Watch.

ولكننا حتى الآن لا نعرف كيف تم هذا الأمر، هل حدثت هدنة بين البشر والسائرين البيض؟ يبدو هذا الخيار الأمثل لأنهم لا يزالون على قيد الحياة، وبذلك قد يتم عرض تفاصيل هذا الأمر على شكل رؤيا من بران أو يتم تجاهل هذا الأمر حتى يتم عرض المسلسل المشتق.

ربما هم ليسوا أشراراً كما نعتقد

معلومات حول الوايت ووكرز

في الوقت الذي نعتقد به جميعاً أن الوايت ووكرز عبارة عن شر مطلق لا يحبون ولا يجيدون إلا التدمير والقتل، هناك الكثير مما ننجهله حولهم والذي قد يكون عكس ما نتوقعه تماماً. حسب ما نعرف، فإنهم قد تعايشوا من قبل مع البشر مثل حالة كراستر، وإذا عدنا إلى ما أكثر من ذلك، فمن الممكن أنهم ساعدوا في بناء الجدار اعتماداً على الاتفاقية بينهم وبين الرجال الأوائل وأطفال الغابة، إن هذا الاحتمال قوي جداً نظراً لقدرتهم على التحكم بالجليد باستخدام السحر. ولكن ما الذي جعلهم يتجهون جنوباً بعد كل هذا الوقت؟

أقرأ أيضًا: شاهد 10 حلقات أساسية من مسلسل Game of Thrones قبل الموسم الثامن

عائلة الستارك قد تكون حاملة لنفس دماء الـ White Walker

معلومات حول الوايت ووكرز

نحن نعلم أن جون سنو يحمل دماء تارغاريان، ولكن هل من الممكن أن يكون حاملاً لدماء الوايت ووكرز أيضاً؟ إن ذلك القائد الذي أحب White Walker والذي ذكرته سابقاً، فإنه قام أيضاً بإنجاب أولاد منها حسب الأسطورة.

على الرغم من أن اسم ذلك القائد ممحي من كتب التاريخ، لكن هناك نظرية قوية أنه كان من عائلة ستارك. إذا كان هذا صحيحاً فإنه سيفسر لنا تأقلم الستارك مع البرد الشديد، وأيضاً سيجعل ذلك من جون سنو التجسيد الحقيقي لعنوان السلسلة: أغنية الجليد والنار وهو أمر رائع وصادم في نفس الوقت!

أقرأ أيضًا: أفضل أنيمي الكبار في كل العصور

1

شاركنا رأيك حول "قبل عرض الموسم الثامن: معلومات حول ملك الليل والـ White Walkers"

  1. نور الدنيا

    اذن فالجميع حتى ساناسا واريا وبران لإنه اردةا قتله بسيف قاليري

أضف تعليقًا