أبرز التوقعات والنظريات المتعلقة بعائلة اللانستر في جيم أوف ثرونز

عائلة اللانستر جيم أوف ثرونز
0

في أحد الأيام كنت أتناقش مع صديق لي عن المسلسل، فأخبرته بنظرية كنت قد قرأتها حوله، فأجابني: لا يمكن، مستحيل، كن منطقياً بعض الشيء يا رجل!.. فكّرت قليلاً بكلامه ثم أخبرته: يتحدث المسلسل عن عمالقة وتنانين تنفث النيران، وموتى سائرين وملك يعيش منذ أكثر من 8000 عام، وتريد أن أكون منطقياً؟ يا رجل!

ما أريد أن أصل له هو أن كل شيء ممكن في ويستروس، ولا وجود للمنطقية في هذا العالم، والأمر المؤكد حدوثه هو أبعد ما يمكن عما كان متوقعاً. في الحقيقة، أشار جورج. آر. آر. مارتن من قبل أنه من بين مئات النظريات التي انتشرت على الإنترنت، فإن شخصاً واحداً فقط استطاع تخمين النهاية الحقيقية وتوقعها بشكل صحيح. على العموم، إليكم بعض أشهر النظريات المتعلقة بعائلة اللانستر والتي انتشرت على موقع Reddit في الأيام الأخيرة.

أقرأ أيضًا: مسلسلات أنمي فانتازية تأخذنا في جولة خيالية ممتعة

سيكون جيمي Kingslayer مرة ثانية

نظريات اللانستر جيمي

منذ الموسم الأول ونحن نعلم بأن جيمي هو ذابح الملك، الجميع يعيره بهذه الصفة التي اكتبسها بعد أن قام بذبح الملك المجنون آريس تارغاريان، وذلك بعد أن أمر تنانينه بحرق الجميع. لقد عرض لنا المسلسل هذا اللقب من وجهة نظر الجميع وتعايشنا معه بأن جيمي هو الشخص السيئ الذي قام باغتيال الملك، إلى أن جاء مشهد جيمي مع بريان، عندما سمعنا لأول مرة وجهة نظر جيمي، وأنه قد اغتال الملك لإنقاذ شعبه.

أحد المستخدمين في Reddit طرح نظرية بأن التاريخ سيعيد نفسه، وجيمي سيعيد ذبح الملك مرة ثانية ولكن هذه المرة سيكون ملك الليل، أي أن جيمي هو من سيقوم بقتل الـ Night King ليصبح ذابح ملك الليل، وليغير نظرته في أعين جميع من في ويستروس في أفضل طريقة ممكنة.

سيكون جيمي هو الـ “فالونقار” الذي سيقتل سيرسي

نظريات اللانستر جيمي وسيرسي

طبقاً للنبوءة التي سمعتها سيرسي في صغرها، فإنها ستموت بواسطة الـ “فالونقار”، وهي كلمة باللغة الفاليرية وتعني الشقيق الأصغر. جميعنا اعتقدنا في البداية بأن تيريون سيكون الشخص الذي سيقتل سيرسي، ولكن بعد الانتهاء من الموسم السابع، فإن احتمال أن يكون جيمي كبير جداً، وخاصةً بعد توجهه نحو الشمال لمساعدة جون سنو وترك أخته، وأيضاً فإن جيمي يصغر سيرسي بعدة دقائق!

سيكون جيمي “آزور أهاي” الذي سيهزم السائرين البيض

نظريات اللانستر ملك الليل

آزور أهاي حسب الأسطورة، هو الشخص الذي قام بهزيمة ملك الليل في البداية، وسيولد مرة ثانية ويهزم ملك الليل مرة أخرى، طبقاً للأسطورة. اقرأ المقال التالي لتعرف أكثر من هو آزور أهاي.

هل فتح سيف الفاليري عيونه في الحلقة السادسة من مسلسل Game of Thrones الموسم السابع؟

بشكل مختصر، وبعد المحاولة الثالثة، نجح آزور أهاي في صنع سيف قوي استعمله على الفتاة التي يحبها فانتقلت روحها إلى السيف، ومنها اكتسب السيف قوته.

إن هذا الوصف ينطبق في الحقيقة على جون سنو وخصوصاً بعد موته وولادته من جديد، ولكن تنص هذه النظرية على أن جيمي سيكون أزور أهاي، وعندما يقوم بقتل سيرسي ستنتقل روحها إلى السيف ويصبح Light bringer الذي سيستعمله في إقصاء ملك الليل، هذه المرة إلى الأبد.

تيريون سيخون دنيرس من أجل عائلته

نظريات اللانستر تيريون ودينيريس

الكثير من المشاهدين يظنون أن تيريون يقوم بخدعة كبيرة جداً، وخاصةً بعد لقائه مع سيرسي، وقطع المشهد بعد اكتشافه أن سيرسي حامل. يظن البعض أنه قام بحبك مؤامرة مع سيرسي ليقوم من خلالها بخيانة دنيرس، وذلك حباً لعائلته التي ادّعى مراراً وتكراراً ولاءه المطلق لها. فإحدى النظريات تنص على أن تيريون وعد سيرسي أن يكون ابنها ملك أو ملكة ويستروس، وبذلك سيقوم تيريون بخيانة دنيرس من أجل سيرسي.

أقرأ أيضًا: أفضل أنيمي الكبار في كل العصور

تيريون في الحقيقة تارغاريان

نظريات اللانستر تيريون

أعتقد أنها نظرية مشهورة بعض الشيء، وقد انتشرت منذ أن دخل تيريون إلى الكهف وقام بتحرير التنانين وفك الأصفاد عنهم، عندما كان أحد التنانين على وشك نفث النار ولكنه تراجع عن ذلك، وكأن التنين حينها قد شمّ رائحة دماءه التارغانيانية، بالإضافة إلى أن الملك المجنون، آرياس تارغاريان، كان على علاقة مع جوانا لانستر زوجة تايون لانستر.

لقد كان تايون طيلة المسلسل وحتى في الكتب يعامل تيريون معاملة سيئة، الجميع يعتقد -حتى تيريون نفسه- بأن سبب هذه المعاملة هو لأنه قزم، لكن من الممكن أن تايون يعلم بأن تيريون ليس ابنه، بل هو ابن آريس تارغاريان، لكن لحفظ ماء وجه عائلة اللانستر لم يقم بإفشاء هذا السر. لقد مرّت لقطة قبل موت تايون على يد تيريون، حين أخبره بأنه ليس ابنه، لكن تيريون قام بقتله، وربما فقد حينها -وفقدنا معه- فرصة سماع حقيقة أصله.

قد يكون جيمي وسيرسي من عائلة اللانستر

نظريات اللانستر جيمي وسيرسي

كل شيء ممكن في عالم ويستروس. فبسبب علاقة آيرس تارغاريان بجوانا لانستر، من الممكن أن يكون جيمي وسيرسي أبناء آيرس، وتيريون هو ابن تايون البيولوجي، وبسبب غيرة تايون وحرقة قلبه كان يعامل تيريون بذلك الشكل المزري، حتى أن تايون لم يكن قريباً جداً من جيمي وسيرسي، مع أنني أستبعد هذه النظرية، إلا أن كل شيء ممكن.

جيمي سينجو ويصبح هو قائد الحرس الليلي

نظريات اللانستر جيمي

في بداية المسلسل كان جيمي يسخر كلياً من الحرس الليلي وفكرة الحرس الليلي من أساسها. ولكن مع تطوّر شخصيته طوال حلقات المسلسل وكسب احترام جون سنو، القائد السابق للحرس الليلي، ورؤيته لأحد أفراد جيش الأموات، قد غيّر رأيه كلياً وأدرك خطرهم الحقيقي، وبذلك في حال نجاته من المعركة النهائية قد يختار بإرادته أن يكون هو قائد الحرس الليلي. إن نهاية كهذه لشخصية جيمي لانستر ستكون عاطفية ومرضية للجميع بدون شك، نهاية فارسية ذات موقف نبيل.

سيرسي ستصبح ملكة الليل – زوجة ملك الليل

نظريات اللانستر ملك الليل

وفقاً لنظرية أحد المعجبين، إن ملك الليل يبحث عن ملكة لتكون بجانبه، وبذلك قد تكون سيرسي هي الخيار المناسب، فهي الوحيدة ممن يؤيدون العنف والمكر في الحكم، كما أنها تتمتع بجميع الصفات لتشغل هذا المنصب.

تنص النظرية على أن كينغز لاندينغ ستسقط أمام ملك الليل وجيشه المتزايد، وسيتم القبض على سيرسي وتحويلها لسائرة بيضاء، لتصبح ملكة الليل، وبذلك ستحصل على المملكة التي طالما أرادتها، لكنها ستكون مملكة للأموات، وهذا الوصف تم التلميح له بوصفها في أحد المرات بذات الأنفاس الباردة.

من الممكن جداً أن يكون هناك سائر أبيض أنثى، وهناك نظرية متعلقة بذلك تنص على أن عائلة الستارك تنحدر من أصول الوايت ووكرز، اقرأ هذه المقالة، فربما يكون جون سنو هو التجسيد الحرفي لعبارة أغنية الجليد والنار.

قبل عرض الموسم الثامن: معلومات حول ملك الليل والـ White Walkers

0

شاركنا رأيك حول "أبرز التوقعات والنظريات المتعلقة بعائلة اللانستر في جيم أوف ثرونز"

أضف تعليقًا