تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

التريلر الأول لفيلم Joker من بطولة خواكين فينيكس!

الجوكر خوانكين فينكس
منار بيطار
منار بيطار

2 د

ارتفع مستوى التوقعات بشأن فيلم Joker، من بطولة خواكيس فينيكس وإخراج تود فيليبس، بعد عرض التريلر الأول للفيلم. ويؤدي خواكين دور الجوكر، وحسبما يبدو من مشاهد التريلر فإن أجواء الفيلم أقرب إلى أعمال المخرج الكبير مارتن سكورسيزي منها إلى أجواء أفلام الأبطال الخارقين. ويظهر في تريلر الفيلم أيضًا النجم الكبير روبرت دي نيرو بشخصية مذيع تلفزيوني اسمه موراي فرانكلين.

وتقع أحداث فيلم Joker عام 1981، إذ يؤدي خواكين دور الجوكر في بداياته حين كان مجرد كوميدي يكافح لنيل الشهرة. ولا يحتاج الأمر إلى ذكاء كبير للربط بين فيلم Joker وبين فيلم The King of Comedy للمخرج سكورسيزي. وكان فيلم  The King of Comedyقد صدر في الفترة الزمنية ذاتها التي تدور فيها أحداث فيلم Joker، وهو يروي قصة كوميدي (روبرت دين يرو) مضطرب يدعى روبرت بابكين، مهووس بالمقدم التلفزيوني الشهير جيري لويس. ويرى دي نيرو أن دوره في فيلم Joker يحمل روح شخصية بابكين في فيلم سكورسيزي، ويقول معلقًا على ذلك: “هناك علاقة واضحة بين الشخصيتين، لكن ليس بالضرورة أن تكون مباشرة”.

ذو صلة

فيديو يوتيوب


ويبدو أن دي نيرو ميال في الآونة الأخيرة لتقديم أدوار شبيهة بأدواره السابقة،  فهو يشارك في فيلم المافيا المعروف باسم The Irishman للمخرج سكورسيزي، ومن المقرر إطلاقه في الخريف القادم خلال مهرجان تريبيكا السينمائي. وسيؤدي دي نيرو في الفيلم دور رجل النقابات المعروف فرانك شيران، ذي الصلة القوية بعصابات المافيا الإيطالية، وسيتتبع الفيلم قصة شيران على مدار سني حياته.

وبالعودة إلى تريلر فيلم Joker، يبدو أن الفيلم سيركز على الأحداث التي ساهمت في نشوء شخصية الجوكر واندفاعه نحو عالم الشر، فنرى في التريلر كيف يتعرض إلى الإهانة والضرب، كما نرى بعض المشاهد مع والدته. وكان أداء خواكين في التريلر جميلًا جدًا ومشجعًا للغاية، مما يعني أن سقف التوقعات بشأن نجاح الفيلم قد أصبح عاليًا جدًا لدى الجمهور.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الأكشن لعام 2019 حتى الآن

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة