تحويل فيلم شركة المرعبين إلى مسلسل تلفزيوني!

شركة المرعبين
0

من المقرر أن يعود معظم طاقم الممثلين الذين أدوا الأدوار الصوتية في فيلم شركة المرعبين Monsters Inc إلى ممارسة مهنتهم مرة أخرى بعد القرار الأخير بشأن إطلاق مسلسل تلفزيوني مقتبس من الفيلم. وسيحمل المسلسل اسم Monsters At Work، ومن المقرر أن يعرض على الشبكة التلفزيونية التابعة لديزني، والمعروفة باسم Disney +.
وسيركز المسلسل الجديد على شخصية تايلور توسكمون (يؤدي دوره بن فيلدمان)، وهو ميكانيكي بارع متحمس ضمن شركة المرعبين Monsters Inc، ويحلم طوال الوقت بأن يشق طريقه عبر الشركة كي يرتقي إلى ما يعرف بطابق المضحكين، ليصبح مهرجًا إلى جانب أبطاله المفضلين مايك وسولي. ومن المقرر أن يعود بيلي كريستال وجون غودمان للعمل في المسلسل الذي من المتوقع عرضه على شبكة ديزني عام 2020.
كذلك، سيعود عدد من أعضاء طاقم التمثيل الأصلي للمشاركة في المسلسل، وهذا يتضمن جون راتزينبرغر (ييتي)، وجنيفر تيلي (سيليا مي) وبوب بيترسون (روز). ومن المقرر أن ينضم إليهم ممثلون جدد مثل كيلي ماري تران بدور فال ليتل، وهي صديقة تايلور المقربة وكاتمة أسراره، وهنري وينكلر في دور فريتز، وهو المدير الأحمق، ولوكاس نيف بدور دونكان، وهو سباك انتهازي، في حين ستؤدي عايشة تايلر دور ميلي توسكمون، وهي أم تايلور.

Monsters Inc
وسيكون المسلسل من إنتاج شركة Disney Television Animation، وستدور أحداثه بعد انقضاء ستة اشهر من نهاية الفيلم الأصلي، وتحديدًا حين تتولي محطة الطاقة في شركة المرعبين مهمة جمع ضحكات الأطفال لتلبية حاجة مدينة Monstropolis إلى الطاقة، وذلك عقب اكتشاف شخصيتي مايك وسولي أن الضحك يولد كمية أكبر من الطاقة مقارنة بالصراخ.

وسيشرف بوب غانوواي، المخرج المخضرم في شركة Disney Television Animation، على عمليات تطوير المسلسل وإنتاجه، في حين سيتولى فيريل بارون مهمة الإنتاج، أما كات غود وروب غيبز فسيكونان مخرجي المسلسل.

0

شاركنا رأيك حول "تحويل فيلم شركة المرعبين إلى مسلسل تلفزيوني!"

أضف تعليقًا