تريند 🔥

🤖 AI

أفضل وأقوى أفلام جريمة في عام 2019

أفضل أفلام جريمة أقوى أفلام جريمة
دعاء حسين
دعاء حسين

8 د

دون شك تصنيف أفلام جريمة هو من أكثر أنواع الأفلام شعبية، وخاصة الأفلام المتقنة منها، حيث الغموض الدائم والبحث عن الحقائق في طيات العمل، فكلما رفعت إحدى طبقات العمل وجدت المزيد من الغموض حتى الوصول لنقطة التنوير قرب النهاية والتي تفاجئك بما لم تكن تتوقع.

من أجل هذه اللحظات يتابع محبو أفلام الجريمة هذه النوعية من الأعمال، حيث الدراما والتشويق في أن واحد وهي قد تتميز عن أفلام الحركة بعمق قصصها ورؤيتها الدرامية الأوسع.

لذا سنستعرض في هذا الموضوع أهم أفلام الجريمة التي يتوالى عرضها هذا العام 2019 لنأخذ جولة سريعة عنها، ونتعرف على التفاصيل الخاصة بها دون حرق لأحداثها الشيقة.


أفضل أفلام جريمة لشهر نوفمبر 2019


The Good Liar

فيلم The Good Liar

من خلال فيلم The Good Liar سنقابل محترف النصب “روي كورتني” الذي لا يستطيع مقاومة الفرصة المتاحة له للإستيلاء على أموال الأرملة الثرية “بيتي ماكليش”، إلا أن الأمر لم يكن أبدًا بتلك السهولة فللأرملة الثرية تاريخ مريب لا يعرفه روي كورتني سيقلب الأمور رأسًا على عقب.

شاهد فيلم الجريمة والدراما The Good Liar المقتبس من رواية تحمل نفس العنوان وتعرّف معنا على ما سيحدث لـ “روي كورتني” و “بيتي ماكليش” حيث ستبدأ بينهم لعبة من ألعاب القط والفأر لا نعرف كيف ستنتهي.

الفيلم من بطولة هيلين ميرين، إيان ماكلين، سيناريو جيفري هاتشر عن رواية نيكولاس سيريل، وإخراج بيل كوندون.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 15 نوفمبر 2019.
مدة عرض الفيلم ساعة و 49 دقيقة.
حصل الفيلم على تقييم 6.5 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .


أفضل أفلام جريمة لشهر سبتمر 2019


Running with the Devil

فيلم Running with the Devil

في رحلة محفوفة بالمخاطر يتم نقل شحنة من المخدرات عبر الحدود الدولية من المكسيك إلى كندا، مما يتسبب في إصابة زعيم الكارتلات بنوبة من الذعر تدفعه لإرسال إثنان من أفضل صانعي المخدرات ومروجيها لمراقبة خط سير الرحلة، في الوقت نفسه يتم تعقب شحنة المخدرات من قِبل الوكلاء الفيدرالين.

ليصبح السؤال الآن هو هل ستنجح شحنة المخدرات في استكمال رحلتها بسلام؟ شاهد فيلم الجريمة والتشويق Running with the Devil وأعرف معنا إجابة السؤال.

الفيلم من بطولة نيكولاس كيدج، كليفتون كولينز جونيور، بيتر فاسينيلي، تأليف وإخراج جيسون كايبل.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 20 سبتمبر 2019.

مدة عرض الفيلم ساعة وأربعون دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم 5.4 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .


أفضل أفلام جريمة لشهر أغسطس 2019


The Kitchen

The Kitchen

إن كنت تظن أن إلقاء القبض على زعماء العصابات في هيلز كيتشن في مانهاتن بمدينة نيويورك سيخلّص المدينة من الجريمة فأنت واهم تمامًا يا عزيزي، فهناك الزوجات باقيات وقد قررن العمل على إستمرار أعمال أزواجهن غير المشروعة، تُرى هل ينجحن في ذلك؟ هل تصّلح المرأة للقيادة في عوالم الجريمة؟ هذا ما سنعرفه عند مشاهدة فيلم الأكشن والجريمة الدرامي The Kitchen.

الفيلم من بطولة ميليسا مكارثي، إليزابيث موس، دومنال جليسون، عن رواية أولي ماسترز، سيناريو وإخراج أندريا بيرلوف.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 8 أغسطس 2019. مدة عرض الفيلم ساعة و42 دقيقة. حصل الفيلم على تقييم 5.1 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .


أفضل أفلام جريمة لشهر يونيو 2019


Shaft

Shaft

نتعرّف معًا في فيلم Shaft على جون شافت جونيور الذي بالرغم من نيله درجة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وخبرته الكبيرة في مجال الأمن عبر الشبكة العنكبوتية لايستطيع وحده كشف الحقيقة وراء وفاة صديقه المقرب، مما يدفعه للعودة مرةً أخرى لأحضان أسرته للإستعانة بخبرات والده والكشف عن الحقائق الذي فشل (جيه جيه) في الوصول إليه وحدهـ تُرى هل سينجح الأب والإبن في حل اللغز أم يبقى السؤال بلا إجابة؟ شاهد فيلم الجريمة الكوميدي Shaft وتعرّف معنا على إجابة السؤال.

الفيلم من بطولة صامويل إل. جاكسون، ألكساندرا شيب، ريجينا هال سيناريو وحوار كينيا باريس، أليكس بارناو عن رواية إرنست تيديمان وإخراج تيم ستوري.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 14 يونيو 2019. مدة عرض الفيلم ساعة و 51 دقيقة. حصل الفيلم على تقييم 6.4 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .


The Refuge

The Refuge

يمكننا أن نقول هنا أن فيلم The Refuge هو فيلم كيث ساتليف حيث قام كيث ساتليف بكتابة قصة الفيلم واخراجه وبطولته أيضًا، حيث سنتعرّف هنا على ماركوس، السائق الهارب الذي سيبدو لك طوال الفيلم وكأنه لا يمتلك من حطام الحياة إلا زجاجة من الخمر، وحقيبة من القماش ذات ملمس خشن وبندقيتان فقط لاغير!

سنرى من خلال أحداث الفيلم المأزق الكبير الذي سيجد ماركوس نفسه واقعًا به بسبب تلك الوظيفة التي تنطوي على سرقة مال كازينو، تلك الديون التي لم تدفع له أبدًا، تُرى هل ينجح ماركوس وزميله واتس في مسعاهم أم ستفشل الخطط ويتحول الأمر إلى فوضى عارمة؟ شاهد معنا فيلم الجريمة والتشويق The Refuge وتعرّف على الإجابات الصحيحة.

الفيلم من بطولة كيث ساتليف، جوليان سيزاريو تأليف وإخراج كيث ساتليف. تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 26 يونيو 2019. مدة عرض الفيلم ساعة و 38 دقيقة. حصل الفيلم على تقييم 8.7 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .


أفضل أفلام جريمة لشهر مايو 2019


El Chicano


El Chicano

نتعرف من خلال فيلم الدراما والجريمة  El Chicano على ما سيحدث للتوأمان دييغو وبيدرو الذي سلك كل واحد منهما اتجاه مختلف تمامًا عن الأخر، وانتهى الأمر بموت بيدرو على يد واحدة من العصابات، هل يستطيع المحقق دييغو  كشف لغز مقتل شقيقه والقصاص من الجناة، تابع أحداث فيلم El Chicano وتعرّف على الإجابة.

الفيلم من بطولة  أدولفو ألفاريز ، لوجان أريفالو ، خوسيه بابلو كانتيلو، تأليف بن هرنانديز براي ، جو كارناهان، وإخراج بن هرنانديز براي.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 3 مايو 2019.  مدة عرض الفيلم ساعة و48 دقيقة. حصل الفيلم على تقييم 5.7 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .




أفضل أفلام جريمة لشهر أبريل 2019


Under the Silver Lake


Under the Silver Lake

في فيلم الكوميديا السوداء والإثارة Under the Silver Lake نتعرف معًا على هوس سام بالحبث عن سارة التي  إختفت فجأة بعد أن قضى معها ليلة في حوض سباحة شقته التي تتسلل إليه خلسة، شاهد فيلم الجريمة والإثارة Under the Silver Lake وتعرّف على سر إختفاء سارة، وهل سيفلح بحث سام ويستطيع الوصول إليها؟

الفيلم من بطولة  ريلي كيو، جيمي سامبسون، أندرو جارفيلد، تأليف وإخراج دافيد روبرت ميتشل.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 19 ابريل 2019. مدة عرض الفيلم ساعتان و19 دقيقة. حصل الفيلم على تقييم6.4 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .

[elementor-template id="359132"]


أفضل أفلام جريمة لشهر مارس 2019


A Vigilante

A Vigilante

يقدم لنا فيلم A Vigilante قصة الحارسة الليلية  سادي التي تقرر مساعدة ضحايا العنف الأسري، عن طريق منحهم فرصة كبيرة للهروب والخلاص، كما تعمل أيضًا على التأكد من معاقبة الجناة، تابع قصة الحارسة الليلية وتعرف على كل التفاصيل المثيرة  في فيلم من أقوى أفلام الجريمة لعام 2019  A Vigilante.

الفيلم من بطولة أوليفيا وايلد، توني باتانو، جيم فورد، تأليف وإخراج سارة داجار-نيكسون.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 29 مارس 2019. ومدة عرض الفيلم ساعة و31 دقيقة. حصل الفيلم على تقييم 5.4 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .




أفضل أفلام جريمة لشهر يناير 2019


The Vanishing

The Vanishing أين يمكن أن يختفي 3 حراس

كذلك يعرف الفيلم باسم Keepers ، فهناك حيث الفنار الجديد الذي تم تشغيله من 6 أشهر فقط فوق جزيرة نائية ويعمل به 3 من الحراس.

في موعد تغيير وردية الحراس يقترب القارب متوقعين ظهور الحراس الثلاثة ليتم التبديل ولكن لا أحد يظهر، يواجه القادميين الجدد الصمت التام، وعندما يقرروا الهبوط فوق الجزيرة الصغيرة للبحث لن يجدوا أحدًا هناك عشاء معد ولكنه لم يُمس، مقعد مقلوب ولا شيء أخر، فأين ذهب الحراس الثلاث؟

الفيلم مستوحى من القصص الغامضة عن جزر فلانان والتي حدثت عام 1900م، مدة العمل ساعة و47 دقيقة وتصنيفه R بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عرض العمل في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 4 يناير 2019.

الفيلم من بطولة جيرارد باتلر في دور جيمس داكت، وبيتر مولان في دور توماس مارشال، وكونور سوينديلز في دور دونالد ماكرثر، القصة والسيناريو والحوار لكلا من؛ جو بون، وسيلين جونز، من إخراج كريستوفر نيهولم.

وقد حاز العمل على تقييم 5.8 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

فيديو يوتيوب

Close

فيلم CLOSE جريمة خطف من فعلها

حارس شخصي متمرس يستعدى لعمل بسيط حيث يحمي وريثة لثورة كبيرة مدلله للغاية، ليجد الأمور تتحول من حوله إلى جحيم عندما تتعرض بالفعل لمحاولة اختطاف ومطاردة شرسة يضطر معها لحمايتها وكذلك تعليمها كيف تهرب من مطارديها وتحمي نفسها.

الفيلم مدته ساعة و34 دقيقة وتصنيفه TV-MA بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عرض العمل في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 18 يناير 2019.

الفيلم من بطولة نومي راباس في دور سام كارلسون، أوليفيا جيوسون في دور سارة، و عبد اللطيف شوقي في دور جو، القصة والسيناريو والحوار لكلا من؛ فيكي جيسون، وروبرت ويتكر، من إخراج فيكي جيسون.

وقد حاز العمل على تقييم 5.6 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

فيديو يوتيوب

Extremely Wicked, Shockingly Evil, and Vile

فيلم عن تيد بوندي

الفيلم من نوعية السيرة الذاتية والذي يحكي عن حياة السفاح تيد بوندي، وهو الرجل الذي اتهم بقتل أكثر من 30 فتاة، وقد أنكر في البداية جرائمه إلا أنه قرر الاعتراف بها في النهاية.

الفيلم يستعرض الأحداث من وجهة نظر صديقة بوندي والتي لم تصدق لوقت طويل قيام حبيبها بهذه الفظاعات المريعة.

مدة الفيلم ساعة و48 دقيقة وتصنيفه R بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عرض العمل في 26 يناير 2019 في مهرجان ساندانس.

الفيلم من بطولة ليلي كولينز في دور ليز كيندال، وزاك أفروم في دور تيد بوندي، وأنجلا سارافيان في دور جوانا، الكتابة لمايكل ويروي، والإخراج جو بيرلينجر.

وقد حاز العمل على تقييم 7.5 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

أقرأ أيضًا: مسلسل “عندما يكتمل القمر”، “الإنس والجن” على الطريقة السعودية!

ذو صلة

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة