أهم أفلام الجريمة لعام 2019 حتى الآن

أفضل أفلام الجريمة لعام 2019
0

من أكثر أنواع الأفلام شعبية، أفلام الجريمة وخاصة المتقن منها، حيث الغموض الدائم والبحث عن الحقائق في طيات العمل، فكلما رفعت إحدى طبقات العمل وجدت المزيد من الغموض حتى الوصول لنقطة التنوير قرب النهاية والتي تفاجئك بما لم تكن تتوقع.

من أجل هذه اللحظات يتابع محبي أفلام الجريمة هذه النوعية من الأعمال، حيث الدراما والتشويق في أن واحد وهي قد تتميز عن أفلام الحركة بعمق قصصها ورؤيتها الدرامية الأوسع.

لذا سنستعرض في هذا الموضوع أهم أفلام الجريمة التي يتوالى عرضها هذا العام 2019 لنأخذ جولة سريعة عنها، ونتعرف على التفاصيل الخاصة بها دون حرق لأحداثها الشيقة.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات كورية درامية جمعت بينها المأساة

أفلام شهر يناير 2019

The Vanishing

The Vanishing أين يمكن أن يختفي 3 حراس

كذلك يعرف الفيلم باسم Keepers ، فهناك حيث الفنار الجديد الذي تم تشغيله من 6 أشهر فقط فوق جزيرة نائية ويعمل به 3 من الحراس.

في موعد تغيير وردية الحراس يقترب القارب متوقعين ظهور الحراس الثلاثة ليتم التبديل ولكن لا أحد يظهر، يواجه القادميين الجدد الصمت التام، وعندما يقرروا الهبوط فوق الجزيرة الصغيرة للبحث لن يجدوا أحدًا هناك عشاء معد ولكنه لم يُمس، مقعد مقلوب ولا شيء أخر، فأين ذهب الحراس الثلاث؟

الفيلم مستوحى من القصص الغامضة عن جزر فلانان والتي حدثت عام 1900م، مدة العمل ساعة و47 دقيقة وتصنيفه R بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عرض العمل في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 4 يناير 2019.

الفيلم من بطولة جيرارد باتلر في دور جيمس داكت، وبيتر مولان في دور توماس مارشال، وكونور سوينديلز في دور دونالد ماكرثر، القصة والسيناريو والحوار لكلا من؛ جو بون، وسيلين جونز، من إخراج كريستوفر نيهولم.

وقد حاز العمل على تقييم 5.8 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

Close

فيلم CLOSE جريمة خطف من فعلها

حارس شخصي متمرس يستعدى لعمل بسيط حيث يحمي وريثة لثورة كبيرة مدلله للغاية، ليجد الأمور تتحول من حوله إلى جحيم عندما تتعرض بالفعل لمحاولة اختطاف ومطاردة شرسة يضطر معها لحمايتها وكذلك تعليمها كيف تهرب من مطارديها وتحمي نفسها.

الفيلم مدته ساعة و34 دقيقة وتصنيفه TV-MA بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عرض العمل في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 18 يناير 2019.

الفيلم من بطولة نومي راباس في دور سام كارلسون، أوليفيا جيوسون في دور سارة، و عبد اللطيف شوقي في دور جو، القصة والسيناريو والحوار لكلا من؛ فيكي جيسون، وروبرت ويتكر، من إخراج فيكي جيسون.

وقد حاز العمل على تقييم 5.6 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

أقرأ أيضًا: مسلسل زودياك.. الحلم الذي اكتمل بعد رحيل العراب صاحبه

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

Extremely Wicked, Shockingly Evil, and Vile

فيلم عن تيد بوندي

الفيلم من نوعية السيرة الذاتية والذي يحكي عن حياة السفاح تيد بوندي، وهو الرجل الذي اتهم بقتل أكثر من 30 فتاة، وقد أنكر في البداية جرائمه إلا أنه قرر الاعتراف بها في النهاية.

الفيلم يستعرض الأحداث من وجهة نظر صديقة بوندي والتي لم تصدق لوقت طويل قيام حبيبها بهذه الفظاعات المريعة.

مدة الفيلم ساعة و48 دقيقة وتصنيفه R بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عرض العمل في 26 يناير 2019 في مهرجان ساندانس.

الفيلم من بطولة ليلي كولينز في دور ليز كيندال، وزاك أفروم في دور تيد بوندي، وأنجلا سارافيان في دور جوانا، الكتابة لمايكل ويروي، والإخراج جو بيرلينجر.

وقد حاز العمل على تقييم 7.5 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

أقرأ أيضًا: مسلسل “عندما يكتمل القمر”، “الإنس والجن” على الطريقة السعودية!

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

0

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام الجريمة لعام 2019 حتى الآن"

أضف تعليقًا