ما نعلمه حتى الآن عن الفيلم القادم لكريستوفر نولان

كريستوفر نولان 2020
0

كريستوفر نولان أحد أبرز وأهم المخرجين في الوقت الحالي، صاحب ثلاثية باتمان و Inception و Interstellar و Memento وفيلم The Prestige وآخرهم فيلم Dunkirk، كما يعد أكثر مخرج ينتظر الجمهور أفلامه بفارغ الصبر، والذي يشتهر بالسرية في العمل والكتابة أيضاً، وقد خرج لنا الممثل روبرت باتينسون ببعض التصاريح حول فيلم نولان الجديد، حيث يؤدي فيه باتنسون دور البطولة إلى جانب إليزابيث ديبكي وجون واشنطن.

فيلم كريستوفر نولان 2020

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات كورية درامية جمعت بينها المأساة

تحدث الممثل روبرت باتينسون بشكل سطحي جداً حول فيلم نولان القادم، ووصفه بأنه “أحد أكثر الأشياء جنوناً” التي رآها مؤخراً. وعلى الرغم من أننا لا يمكننا أخذ هذا التصريح بمعناه وحجمه منذ الآن، ولكن ما صرّح به الممثل لاحقاً هو الأمر المدهش، حيث قال بأن طول الفيلم يعادل طول 3 أفلام!

ظهر هذا التصريح في موقع AZ Central حيث كان الممثل يقوم بمؤتمر صحفي حول آخر أفلامه High Life، والذي بدأ عرضه في 5 أبريل الحالي، وهو من إخراج Claire Denis.

“العمل مع مخرجين مهمّين كهؤلاء يجعلك تشعر بالأمان حول اختياراتك، حيث إنني أشارك أيضاً مع كرسيتوفر نولان بعد هذا الفيلم، إن فيلمه القادم أحد أكثر الأشياء جنوناً التي رأيتها منذ فترة. إنه فيلم بطول 3 أفلام”

إذا كان باتينسون يقصد ما قاله حرفياً فيبدو أن الفيلم القادم لكريستوفر نولان سيكون بطول 6 ساعات أو أكثر، ولكن إذا لم يكن “طول الفيلم” هو ما قصده، فعلى الأغلب أن النص مليء بالأفكار والحبكات التي سيتم تقسيمها على ثلاثة أفلام، وهو خيار منطقي أكثر.

أقرأ أيضًا: بعد وفاة محمود الجندي: دعونا نتعرف عليه أكثر

على العموم، فإن معرفة فكرة الفيلم سابقة لأوانها الآن وخاصة أن نولان يتّسم بالسرية في العمل، بعض الإشاعات تقول بأنه سيكون فيلم “أكشن وحركة” وأخرى تصفه بأنه “إثارة رومنسي”، ولكن وصف باتينسون بأن الفيلم هو من أكثر الأمور “جنوناً” هو وصف جدير بالملاحظة، نظراً لأن فيلم باتنسون الأخير High Life هو في الأساس فيلم مجنون. نحن لا نقوم بمقارنة نولان بـ دنيس مخرج High Life، ولكن إذا كان باتنسون يظن بأن فيلم نولان أكثر جنوناً من High Life، فنحن بالفعل على موعد مع فيلم مجنون.

“لقد كنت قلقاً حول المشاركة في أفلام كبيرة لعدة سنوات، ولكن هناك أمر حول أفلام كريستوفر نولان، يبدو لي أنه المخرج الوحيد الآن الذي يستطيع عمل فيلم شخصي جداً ومستقل، ذو مستوى عالي وضخم. لقد قرأت النص وكان غير حقيقي”

أقرأ أيضًا: مسلسل زودياك.. الحلم الذي اكتمل بعد رحيل العراب صاحبه

هكذا كان تصريح باتنسون حول الفيلم، ومن المتوقع البدء بتصويره هذا العام، ومن المقرر إصداره في 17 تموز 2020 بتقنية IMAX، علماً أن آخر أفلام نولان كان فيلم Dunkirk الذي يدور حول عملية دينامو أو انسحاب القوات البريطانية من شاطئ دانكيرك بعد محاصرتهم من قبل القوات البريطانية. ترشح الفيلم إلى 8 جوائز أوسكار، فاز منها بثلاث جوائز.

0

شاركنا رأيك حول "ما نعلمه حتى الآن عن الفيلم القادم لكريستوفر نولان"

أضف تعليقًا