برومو الحلقة الثانية من مسلسل لعبة العروش!

صراع العروش الموسم الأخير
0

عرضت البارحة الحلقة الأولى من الموسم الثامن لمسلسل “لعبة العروش” بعد انتظار طويل دام أكثر من سنة ونصف. وشهد الجمهور في نهاية الحلقة وصول شخصية جيمي لانيستر إلى وينترفل، ساعيًا لإخبار سائر القوات هناك بكذب الملكة سيرسي بشأن إرسالها القوات لدعم أهل الشمال في حربهم مع السائرين البيض. وفي نهاية الحلقة، بثت شبكة HBO برومو تشويقيًا قصيرًا للحلقة الثانية، ويبدو من مشاهده أننا مقبلون على مواجهة حامية الوطيس بين جيمي ودانيريس تارغريِن.

ومن المتوقع أن تتطرق أحداث الحلقة الثانية إلى ما حصل بين جيمي لانيستر وبران ستارك، وهذا ما تأكد في المشهد الأخير من الحلقة الأولى حين تقابلا وجهًا لوجه. وبطبيعة الحال، أصبح بران- الغراب ذو الثلاثة أعين- على دراية كافية بما فعله جيمي حين أوقعه من البرج وأفقده القدرة على المشي ومن المتوقع أيضًا استمرار الصراع بين دانيريس وسانسا ستارك، مع محاولة كل واحدة منهما إلقاء اللوم على الأخرى بشأن عدم وصل تعزيزات سيرسي من الجنوب.

وتبدأ مشاهد البرومو بمثول جيمي أمام دانيريس وسانسا (سيدة وينترفل) لتبرير فعلته حين قتل الملك المجنون (والد دانيريس). وتبدو دانيريس غاضبة وهي تخاطب جيمي بكلام شديد بشأن الانتقام لمقتل والدها. ويبدو من المشاهد التالية في البرومو أن الاستعدادات للمعركة المنتظرة بين الأحياء والسائرين البيض في وينترفل قد شارفت على الانتهاء، خصوصًا مع وصول تورموند ورفاقه إلى القلعة وإخبارهم جون سنو بشأن اقتراب جيش الموتى والسائرين البيض منهم. وينتظر عشاق المسلسل بفارغ الصبر رؤية هذه المعركة التي ستحدث في الحلقة الثالثة، سيما أن صناع المسلسل قد أكدوا أنها من أضخم المعارك التي صورت في السينما والتلفزيون، إذ استغرقت عمليات التصوير قرابة 55 يومًا.

ختامًا، ستبث الحلقة الثانية يوم الأحد القادم على شبكة HBO، فكونوا مستعدين لها!

0

شاركنا رأيك حول "برومو الحلقة الثانية من مسلسل لعبة العروش!"

أضف تعليقًا