تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد نجاح John Wick3 تحديد موعد لاطلاق النسخة الرابعة John Wick 4!

جون ويك
منار بيطار
منار بيطار

2 د

وأخيراً المصادقة على تاريخ اطلاق فيلم John Wick 4، حيث حُدد الموعد بعد عامين من الآن 2021. هذا ما أعلنته شركة Lionsgate حيث قالت أنها ستطلق فيلم John Wick 4 بتاريخ 21 أيار من العام 2021. ولم تأتي الشركة على ذكر أية تفاصيل بما يخص عطلة نهاية الأسبوع التي شهدت اطلاق فيلم John Wick: Chapter 3 – Parabellum، والذي تفوق بسهولة في شباك التذاكر الأميركي بمبلغ 56.8 مليون دولار. وهو مبلغ يساوي تقريباً ضعف المبلغ الذي حققه فيلم Avengers: Endgame في أسبوعه الرابع والذي يبلغ 30 مليون دولار.

ومن الحدير بالذكر أن النسخة الثالثة من فيلم الأكشن المشوق للنجم Keanu Reeves فاقت التوقعات التي رُسمت لها في شباك التذاكر، حيث كان المبلغ المتوقع في عطلة نهاية الأسبوع الولى للعرض يتراوح بين 30 و35 مليون دولار فقط. واذا عدنا في الزمن قليلاً نستطيع التذكر أن فيلم John Wick الأول في العام 2014 نال في عطلة نهاية الأسبوع له مبلغ 14.4 مليون دولار، أما John Wick: Chapter Two في العام 2017 قد حقق 30.4 مليون دولار في عطلته الأولى. أما على موقع Rotten Tomatoes فقد أعطى النقاد  نسبة 88% لفيلم John Wick 3 وهي نسبة مرتفعة.


جون ويك
ذو صلة

أما بالنسبة للأسواق العالمية فقد جمع John Wick: Chapter 3 – Parabellum مبلغ يقارب 35 مليون دولار، ونشاهد من خلاله عودة ريفيز كقاتل سابق لكنه يهرب من مجموعة من القتلة. أخرج الفيلم Chad Stahelski وكتبه Derek Kolstad أما بطولة العمل فقد شارك فيها كل من هالي بيري و لورنس فيشبورن ومارك داكاسكوس وآسيا كيت ديليون وإيان مكشان ولانس ريديك.

وعادت هذه الشخصية مع ثمن لرأسه قدره 14 مليون دولار وجيش كبير من القتلة الباحثون عن المكافئاتيسعون وراء رأسه. وبعد قتل عضو من أعضاء فرقة القتل الدولية High Table الآن John Wick هو المُطارد.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة