أفلام وممثلين وممثلات نستهم أكاديمية الأوسكار هذا العام 

أوسكار 2020
0

ينما يحتفل عدد من نجوم هوليوود وعاملين في صناعة الترفيه بعد الترشيحات لجوائز الأوسكار لعام 2020 صباح يوم الاثنين، إلا أن أصحاب الأمل البارزين الآخرين عانوا من بداية مخيبة للآمال لهذا اليوم، حيث فشلوا في الحصول على الترشيحات التي توقعها العديد من المتنبئين.

تعرض المرشحون المحتملون لأول مرة جينيفير لوبيز وبيونسي للإهانة، حيث استبعدت لوبيز من فئة أفضل ممثلة مساعدة لدورها الذي نال استحسان النقاد في Hustlers، ولم تحصل بيونسيه على ترشيح للأغنية الأصلية لمساهمتها المقدمة من Lion King، “Spirit”.

من بين النجوم الأخرى الذين لم يحصلوا على ترشح، كريستيان بايل أفضل ممثل لدوره في فيلم فورد في فيراري. ومن فيلم Uncut Gems ‘آدم ساندلر. وايدي ميرفي ومن روكيت مان تارون اجيرتون الذي فاز مؤخرًا بجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل، واستبعدت كذلك روبرت دي نيرو عن دوره في فيلم الأيرلندي، بعد فشله في الحصول على ترشيحات SAG الفردية أو جوائز غولدن غلوب للتمثيل. تم ترشيح De Niro لأفضل فيلم كأحد منتجي The Irishman.

رد ساندلر على تويتر، وهنأ زميلته في Waterboy كاثي بيتس على الترشيح لها واحتفل بأنه لم يعد مضطرًا لارتداء البدلات. تم ترشيح ساندلر لجائزة Independent Spirit Award لدوره في Uncut Gems، لكن عرض الجوائز الشاطئية، الذي يقام في 8 فبراير، يحتوي على لباس غير رسمي.

0

شاركنا رأيك حول "أفلام وممثلين وممثلات نستهم أكاديمية الأوسكار هذا العام "