فريد روجرز، توم هانكس
0

طرحت شركة “سوني بيكتشرز” للإنتاج السينمائي والترفيهي، الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم “A Beautiful Day In The Neighborhood” للنجم العالمي “توم هانكس“، والمنتظر عرضه في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

الفيلم ينتمي لأفلام السير الذاتية، حيث يُجسد “توم هانكس” خلاله شخصية “فريد روجرز”، الملقب بـ “الأب الروحي للبرامج التعليمية للأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية”.

“فريد روجرز” كان موسيقي ورائد في المجال التربوي، ومتخصص في المواد التعليمية خاصة في مرحلة ما قبل المدرسة، واشتهر بتقديمه لبرنامج “Mister Rogers’ Neighborhood/ حي السيد روجرز”.

فريق العمل

سيناريو فيلم “A Beautiful Day In The Neighborhood” من كتابة “ميكا فيتزرمان بلو” و”نواه هاربستر”، وإخراج المخرجة الأمريكية “مارييل هيلر”.

الطاقم التمثيلي للفيلم يضم إلى جانب النجم “توم هانكس”، “إنريكو كولانتوني”، “ماثيو ريس”، “كريس كوبر”، “ويندي ماكينا”، “تامي بلانشارد”، “سوزان كيليشي واتسون” و”مادي كورمان”.

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم “A Beautiful Day In The Neighborhood” حول علاقة الصداقة التي تجمع ما بين السيد “فريد روجرز” والصحفي المتغطرس اليائس “توم جونود” يجسد شخصيته الممثل “ماثيو ريس”.

غطرسة “جونود” تتحول إلى طيبة قلب ووداعة بعد التعامل مع السيد “روجرز” المعروف بلطفه ولباقته وإيجابيته.

الإعلان الدعائي يبدأ بمشهد يظهر فيه السيد “فريد روجرز”، يدندن الأغنية الخاصة بمقدمة برنامجه، ثم مشهد آخر يجمع ما بين الصحفي “توم جونود” والسيد “روجرز” لإجراء مقابلة.

“جونود” يسأل السيد “روجرز”: “هل تعتبر نفسك بطلًا؟”.

يجيب السيد “روجرز”: “أحاول إعطاء العالم طرقًا إيجابية للتعامل مع مشاعرهم”.

وهذه الإجابة البسيطة هي اختصار لرسالة السيد “روجرز” في الحياة.

حماسة شديدة للفيلم

قوبل الإعلان الدعائي لفيلم “A Beautiful Day In The Neighborhood” بحفاوة شديدة ليس فقط بين عشاق النجم العالمي “توم هانكس”، بل بين كل الأجيال التي تربت على برنامج “حي السيد روجرز” الذي عُرض على مدار 31 موسمًا، في الفترة ما بين 1968-2001م.

المشاهدين منحوا ثقتهم للنجم العالمي “توم هانكس”، مطمئنين لتجسيده شخصية محبوبهم السيد “فريد روجرز”، وقد يقتنص “هانكس” جائزة أوسكارٍ جديدة نظير هذا الدور.

فريد روجرز، توم هانكس

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "طرح التريلر الرسمي لفيلم “A Beautiful Day In The Neighborhood”"