جزء ثان من فيلم الرعب A Quiet Place بتوقيع الكاتب جون كراسنسكي!

A Quiet Place
0

 

“كانت لدي فكرة صغيرة لتكملة الفيلم، ولكن لم أتخيل أنها ستكتمل لذلك أخبرت الاستوديو أن يوكلوا أمر الكتابة إلى شخص آخر. ولكن أخبروني أن أفكر أكثر بالأمر وكنتيجة لذلك أنا الآن بدأت بكتابة الجزء الثاني”، هذا ما قاله الكاتب جون كراسنسكي فيما يخص الجزء الثاني لفيلم الرعب الذي حقق نجاحًا كبيرًا A Quiet Place.

وفي الحقيقة، يبدو الأمر خبرًا رائعًا أن يكمل كراسنسكي تأليف الفيلم، بيد أنه من المؤسف أيضًا غياب الكتاب سكوت بيك و برايان وودس، فقد كانا الثنائي الذي توصل للفكرة بأكملها، وأكمل كراسنسكي السيناريو معهما. وحتى هذه اللحظة لم نعلم من هو الذي سيتولى عملية إخراج هذا الفيلم، ويبدو أن كراسنسكي سيكون خيارًا مستبعدًا.

اقرأ أيضاً: لا تحب رعب الأشباح والمنازل المسكونة؟ إذًا شاهد 10 أفلام رعب نفسي مميزة

‘A Quiet Place

بالإضافة إلى أنه لم يعلن حتى الآن عما إذا كان الفيلم سيكمل حكاية ايميلي بلانت وأطفالها، أم أن مجموعة مختلفة تمامًا من الأشخاص ستكون هي محور الفيلم الجديد، مع الإشارة إلى أن تصريحات كراسنسكي تدل على ترجيحه الفكرة الثانية، إذ قال لموقع Deadline:

“الشيء الذي أحببته بالفيلم، حيث كان تفكيري منشغلًا أثناء تصويره، هو سؤال يشغلني حول طريقة نجاة هؤلاء الناس؟ كيف نجا هذا العجوز؟ لم يكن هناك مجال للتفكير في ذلك، إنهم هناك وهناك رجل عجوز على وشك الصراخ وعليهم التعامل مع ذلك. أعتقد أنه سيكون مثيرًا للاهتمام أن نعرف ما الذي يجري في مكان آخر في الوقت نفسه”.

ربما سيكون من مصلحة الفيلم فتح مجال لشخصيات أكثر وتوسيع نطاق الفيلم، بدلًا من إبقاء التركيز على مجموعة واحدة من الأشخاص، فهذا الأمر سيفتح مجالًا أوسع لأحداث أكثر. ولكي لا نتسرع في الحكم سنبقى مترقبين لأحدث أخبار هذا الفيلم، فقد حدد موعد إطلاقه بتاريخ 15 مايو/أيار عام 2020.

اقرأ أيضاً: أفلام تحتاج للرفقة البشرية حتى تستمتع بها فأحذر مشاهدتها وحدك

0

شاركنا رأيك حول "جزء ثان من فيلم الرعب A Quiet Place بتوقيع الكاتب جون كراسنسكي!"

  1. رحمه يسري

    ده من اجمل الافلام اللي شفتها بس الجزء التاني بعيد اوي بس انا استمتعت بلمقال

أضف تعليقًا