بعد عودة الحديث عن مشروع فيلم Batgirl ممثلات من الممكن أن تقمن بدور البطولة

بعد عودة الحديث عن مشروع فيلم Batgirl
0

استوديوهات DC تُكمل مسيرتها السينمائية عبر تطوير وتنمية عالمها الممتد على الرغم من عِدة إخفاقات شَهِدتها الأستوديو وشركة Warner Bros؛ بسبب فشل أفلامها الواحدة تلو الأخرى في الآونة الأخيرة، إلّا أنّ DC لا تعرف الاستسلام بسهولة، وبعد خمسة أفلام سينمائية ضخمة قدمتها الأستوديو في السنوات الخمس الماضية، تأتي DC وبالتعاون مع الشركة المالكة لحقوقها Warner Bros بتوسيع هذا العالم بفيلم ”Batgirl“ الواقعي الجديد الذي قد كان من المقرر أن يقوم المخرج والكاتب والمنتج جوس ويدون بإخراج الفيلم، إلّا أنّ الأخير انسحب من المشروع قبل شهرين لتعود Warner Bros قبل أيام بإعادة الفيلم إلى مرحلة الإنتاج مع كاتبة فيلم ”Bumblebee“ كريستينا هودسون لتقوم بِكتابة سيناريو العمل القادم.

فيلم ”Batgirl“ الذي من المتوقع أن تكون من الأفلام التي سينتظرها العديد من عشاق الكوميكس عامةً، وعشاق عالم DC كوميكس خاصةً، فهو يعتبر من المشاريع السينمائية الأولى التي ستُظهِر شخصية ”Batgirl“ في فيلم سينمائي خاص ومنفرد، والأهم من ذلك أنّ الشخصية تنتمي إلى عالم ”Batman“ ومدينة غوثام، وتعتبر واحدةً من مساعدات الرجل الوطواط (Batman) في مهماته السرية في مدينة غوثام، الأمر الذي يجعل الكثير من المشاهدين ينتظرون هذا الفيلم على أحر من الجمر، والشيء المميز في المشروع القادم، هي بطلة الفيلم التي ستكون بقيادة نسائية بامتياز، وقد نجحت DC في مثل هذه النوعية من الأفلام، وأبرزها فيلم ”Wonder Woman“ الذي حطم العديد من الأرقام القياسية، وجمع العديد من الجوائز العالمية العام الماضي.

لكل من لا يعرف شخصية ”Batgirl“، فهي من الشخصيات الثانوية في عالم DC كوميكس تم نشرها في شهر أبريل من عام 1961 في مجلة Batman العدد #139 من قِبل الكاتب والمصمم بيل فينغر، والفنان شيلدون مودولوف الذي قام برسم الشخصية، واسمها الحقيقي باربرا غوردون وهي ابنة المحقق والمفوض وصديق Batman جيمس غوردون.

في حين أنّ التفاصيل حول سيناريو وقصة الفيلم لا تزال مجهولةً، ولم تقم Warner Bros بنشر أي شيء رسمي حولها حتى هذه اللحظة غير كاتبة سيناريو الفيلم وهي كريستينا هودسون، إلّا أنّ الشائعات تقول بأنّ قصتها ستكون مستوحى من نسخة ”New 52“ لشخصية باربرا غوردون/بات غيرل، النسخة التي نجت من إصابة الجوكر المميتة التي حصلت معها في ”The Killing Joke“.

الشركة المنتجة للفيلم لم تجد ضالتها بعد، ولم تختر بعد الممثلة المناسبة لدور باربرا غوردون/بات غيرل في فيلمها القادم، على الرغم من وجود عدد كبير من الممثلات الشابات المناسبات لهذا الدور، وقامت بعضهن بالكشف عن نيتهن لتجسيد الشخصية، وطلبن من الشركة أن تختارهن مثل: ليندسي لوهان التي نشرت في صفحتها الرسمية على التويتر عن رغبتها في لعب الدور، وأردنا في أراجيك ومن خلال التقرير التالي أن نقدم عشر ممثلات شابات في الساحة الفنية من الممكن أن تختارهن Warner Bros لشخصية باربرا غوردون/بات غيرل.

روز ليزلي

روز ليزلي

أردت أن ابدأ المقال مع أكثر الممثلات التي أفضلها لهذا الدور، فقد قدمت أداءً لا يُستهان به في مسلسل ”Game of Thrones“، وهي تجسد دور الهمجية والمقاتلة الجامحة التي تقاتل الوايت ووكرز إلى جانب الهمجيين، وإلى جانب جون سنو أيضًا. الكثير من المميزات تمتلكها الممثلة الشابة روز ليزلي لتكون ضمن الممثلات العشر الأوائل التي ستختارها Warner Bros لدور بات غيرل، وبفضل لون شعرها الأحمر التي تتميز بها شخصية باربرا غوردون في الكوميكس، الأمر يجعلها قريبةً لهذا للدور، ومُنافِسةً شَرِسةً.

ماري إليزابيث ونستيد

ماري إليزابيث ونستيد

ظهرت النجمة الصاعدة ماري إلزابيث في الآونة الأخيرة في أفلام ”Brain Dead“ و ”Swiss Army Man“ و ”10 Cloverfield Lane“. ستكون من الاختيارات الرائعة لدور باربرا غوردون، فبعد كل شيء، قدمت ونستيد في فيلم الإثارة والخيال العلمي ”10 Cloverfield Lane“ الذي كان بمثابة فيلم بطل خارق بالنسبة لها، الشخصية التي استخدمت غرائزها للبقاء على قيد الحياة، والنجاة من الوحش البشري الذي جسده الممثل جون غودمان. ليس هذا فقط، بل استطاعت أن تنجو من الغزاة الفضائيين أيضًا بعد الهروب من القبو، وانتقلت من شخصية الرهينة المخطوفة إلى شخصية استخدمت مهارتها للنجاة من الموت تمامًا كما تفعل بات غيرل. لذا، يمكننا القول بأنّها قادرة على حمل مشروعها الجديد والخاص بها بهذا الفيلم، وستعمل بشكلٍ جيد في دور بات غيرل.

إيما روبرتس

إيما روبرتس

لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تتجاهل Warner Bros هذه الممثلة، بل يجب عليها أن تضم الموهبة الشابة إيما روبرتس على قائمة اختياراتها على الأقل، فهي تعتبر خيارًا عظيمًا آخرًا لدور بات غيرل، فقد اتخذت أدوارًا بارزةً على الشاشة الصغيرة، وقدمت أدوارًا مثيرةً ومشوّقةً في ”American Horror Story“ و ”Scream Queens“، وحصلت على بعض الأعمال الداعمة الرائعة في أفلام أخرى، ويمكنها استخدام قصصها الدرامية عند الحاجة من أجل إتقان دور باربرا غوردون، بالإضافة إلى دورها التي قدمتها في مسلسل ”American Horror Story: Coven“، فقد أظهرت بالفعل قدراتها التمثيلية الممتازة التي ستقربها من هذا الدور.

آنا كيندريك

آنا كيندريك

تعتبر أكثر ممثلة قريبة لهذا الدور في الوقت الحالي. ظهرت كيندريك بِعدة أدوار في أفلام سينمائية كفيلم ”Twilight“، بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى بما في ذلك فيلم ”Pitch Perfect“، وعدد لا يحصى من الأعمال الأخرى التي تألّقت بها النجمة الشابة. كيندريك ليست قريبةً فقط من لعب دور باربرا غوردن، بل تشير الإشاعات بأنّها ستلعب دور كاري كيلي أو روبن في عالم DC السينمائي، وهي نسخة نسائية من شخصية روبن التي ظهرت لأول مرة في الثمانينات، وهو ما فاجَأ به الممثل جو مانجانيلو الجميع، الذي قال بأنّ كيندريك ستكون الممثلة المثالية للعب دور كاري كيلي/روبن في أعمال DC القادمة. إلّا أنّ البعض يرونها مناسبةً لدور باربرا غوردن في فيلم ”Batgirl“ القادم.

اماندلا ستينبيرغ

اماندلا ستينبيرغ

من فيلم ”The Hunger Games“ صعدت الممثلة الشابة اماندلا ستينبيرغ إلى النجومية، ظهرت في العديد من الأفلام والعروض التلفزيونية منذ صغرها، وبعد فيلمها الدرامي الخاص ”Everything, Everything“ المقتبس من رواية للكاتبة نيكولا يون، التي كانت من أعمال ستينبيرغ المفضلة وأظهرت قدراتها الدرامية خلاله، فهو يستند إلى علاقة حب معقدة تجمع بين فتى وسيم وشخصيتها التي تعاني من مرض نادر يجبرها على عدم الخروج من غرفتها وتجنب الاتصال مع جميع الناس. أمور ومميزات كثيرة تجعل النجمة الأمريكية ذات الـ 20 عامًا قريبةً جدًا من Warner Bros لدور باربرا غوردون.

زانغ زيي

زانغ زيي

لقد مر وقت طويل منذ أن شاهدنا فيها الممثلة الصينية زانغ زي التي اشتهرت بدورها في فيلم ”Crouching Tiger, Hidden Dragon“، وظهرت في أفلام كثيرة كفيلم الأكشن والكوميديا ”Rush Hour 2“، وأفلام أجنبية ناجحة أُخرى مثل: ”House of Flying Daggers“ و ”Memoirs of a Geisha“ التي حصلت من خلالها على ترشيح لجائزة الغولدن غلوب والبافتا كأفضل ممثلة، وأفلام صينية أُخرى، وبفضل الأدوار التي قدمتها النجمة الصينية التي تتميز بفنون القتال، وشخصيتها الكاريزما، بالإضافة إلى تمثيلها الرائع، يمكن أن تكون الممثلة المناسبة لدور باربرا غوردون.

كيت مارا

كيت مارا

واحدة من أكثر الممثلات التي تحتاج إلى فيلم سوبرهيرو خاص لها، فبعد الفشل الذريع الذي لحقت بالنسخة الجديدة من فيلم ”Fantastic Four“ عام 2015، التي لعبت من خلاله دور سو ستورم، يجد الكثير من المشاهدين والمتابعين لأعمالها أنّ عليها أن تعود بفيلم سوبرهيرو جديد تكون من بطولتها، ويمكن أن تقدم أداءً أفضل بكثير مما أُعطيت لها في ”Fantastic Four“. ظهرت مارا في أفلام ”The Martin“، وفيلم ”Morgan“ التي لعبت فيها دور جاسوسة لإحدى الشركات، تم إرسالها للتحقيق حول سلاح اصطناعي على هيئة طفلة صغيرة، حيث كانت لديها بعض المشاهد القتالية في الفيلم. مارا بإمكانها أن تعود وتحقق نجاحًا كبيرًا بدور بابرا غوردون في فيلم ”Batgirl“ القادم بعد نكستها في ”Fantastic Four“.

إيما ستون

إيما ستون

حالها كحال النجمة روز ليزلي، ستكون الخيار الأمثل للعب دور باربرا غوردون، ويمكنها أن تتبع طريق صديقتها بري لارسون وتختار لنفسها فيلم سوبرهيرو بعد فوزها بجائزة الأوسكار العام الماضي، كما فعلت لارسون بعد أن تم اختيارها لدور كابتن مارفل في فيلم ”Captain Marvel“ التابع لعالم Marvel السينمائي. شخصيتها وشكلها قريبتان جدًا من شخصية باربرا غوردون في الكوميكس، وقد ظهرت في أفلام ”The Amazing Spiderman“ من إنتاج Sony، حيث لعبت دور غوين ستايسي، وقدمت أداءً مميزًا في ذلك الفيلم إلى جانب أندرو غارفيليد، يمكنها الآن وبعد {حرق لأحداث The Amazing Spiderman} انتهاء عقدها مع أستوديوهات Sony بسبب وفاة شخصيتها في الجزء الثاني من فيلم ”The Amazing Spiderman“ أن تنضم إلى عالم DC السينمائي، وتجسد هذا الدور.

جوجو ماباثا رو

جوجو ماباثا رو

ممثلة بريطانية شابة اشتهرت كثيرًا في الأوساط الفنية بفضل الأدوار اليافعة التي قدمتها في العديد من الأعمال، وباتت نجوميتها تسطع في سماء هوليوود، وحان وقتها الآن لتقوم ببطولة فيلم سوبرهيرو وتكمل نجاحها عبر عالم DC السينمائي الممتد، وعبر شخصية باربرا غوردون. ظهرت في مسلسل ”Doctor Who“، وشاركت في النسخة الحية من فيلم ”Beauty and the Beast“ مؤخرًا، وظهرت أيضًا في الجزء الجديد من فيلم الإثارة والخيال العلمي ”Cloverfield“، بالإضافة إلى مشاركتها إلى جانب أوبرا وينفري وريس ويذرسبون في فيلم ”A Wrinkle in Time“، والأهم من ذلك كله هي دورها التي قدمتها في مسلسل الغموض والتشويق ”Black Mirror“ من شبكة Netflix، وتحديدًا في حلقة ”San Junipero“ (التي تعد واحدةً من أفضل حلقات المسلسل). أعمال سينمائية وتلفزيونية استثنائية من المؤكد أن تؤهلها للفوز بفرصتها، وتقوم ببطولة المشروع الجديد لـ DC.

ليندسي مورغان

ليندسي مورغان

إذا كانت Warner Bros شركةً ذكيةً فيجب عليها أنْ تختار هذه الممثلة، فهي في الوقت الحالي في ذهن الجميع كمنافسة محتملة لهذا الدور. لأسباب كثيرة، فقد شاركت في بطولة مسلسل الخيال العلمي والغموض ”The 100“ من شبكة The CW، حيث لعبت دور ريفن رييس، وتشير الكثير من التكهنات حول لعبها هذا الدور، فقد كشفت الممثلة أيضًا عن نيتها للعب دور بابرا غوردن من خلال تغريدة مبهمة نشرتها على صفحتها في موقع Twitter، حيث لمّحت عن دخولها إلى مشروع سينمائي جديد، وأنّها متحمسة للغاية. لكن لم يكن أحد على علمٍ بأنّ مشروعها الجديد هو فيلم ”Batgirl“، إلى أنْ كشفت مجلة Variety عبر مقالة عن نية المخرج والكاتب جوس ويدون باستدعائِها لهذا الدور، وذلك عندما كان “ويدون” يعمل على إخراج الفيلم. تبقى كل هذه الأخبار مجرد إشاعات، ولاسيما بعد تنحي ويدون من مهمة إخراج الفيلم. لكنها ستبقى من الممثلات المناسبات لدور باربرا غوردون.

0

شاركنا رأيك حول "بعد عودة الحديث عن مشروع فيلم Batgirl ممثلات من الممكن أن تقمن بدور البطولة"