عادل كرم وديمة قندلفت ينضمان لفريق تمثيل “الهيبة 4”

عادل كرم وديمة قندلفت
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلن النجم اللبناني “عادل كرم” في تغريدةٍ على حسابه الرسمي على موقع تويتر، عن انضمامه إلى فريق تمثيل الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة” للنجم السوري “تيم حسن“، إخراج “سامر برقاوي” وإنتاج شركة “صبّاح إخوان”.

كما أعلنت النجمة السورية “ديمة قندلفت” في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر عن انضمامها لأسرة المسلسل، معبرةً عن سعادتها بذلك.

من جانبه رحب النجم السوري “تيم حسن” بانضمام “عادل كرم” و”ديمة قندلفت” لأسرة مسلسل “الهيبة 4″، وذلك من خلال تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر.

البطلة الرئيسية ما زالت مجهولة!

السؤال الذي يتردد منذ إعلان شركة “صبّاح إخوان” عن إنتاج جزء رابع من “الهيبة”، “من تكون بطلة الجزء الرابع؟”.

شاهدنا “نادين نسيب نجيم” في الجزء الأول، “نيكول سابا” في الجزء الثاني و”سيرين عبد النور” في الجزء الثالث، فمن ستكون فاتنة الجزء الرابع؟

في البداية ترددت أنباء أن “سيرين عبد النور” ستستمر في الجزء الرابع، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته ثنائية “جبل شيخ الجبل” و”نور رحمة”، لكن “عبد النور” صرحت أنها تفضل الاكتفاء بالجزء الثالث.

أيضًا ترددت أنباء عن اختيار اللبنانية “فاليري أبو شقرا” التي ظهرت في الجزء الثاني في دور “مريم” الحبيبة الأولى لـ “جبل شيخ الجبل”، لتكون البطلة الرئيسية، لكن تبين أن ظهور “أبو شقرا” سيكون شرفيًا فقط.

كذلك تردد اسم اللبنانية “ستيفاني صليبا” كبطلة رئيسية أمام “تيم حسن”، لكن ظل الأمر مجرد تكهنات حتى هذه اللحظة.

ديمة قندلفت بديلة عن سلافة معمار!

من بين الأسماء التي طُرحت بقوة لتجسيد البطولة النسائية الرئيسية أمام “تيم حسن” كان اسم النجمة السورية “سلافة معمار”، قبل أن يتم الإعلان رسميًا عن انضمام النجمة السورية “ديمة قندلفت”.

مصادر خاصة لصحيفة “العربي الجديد” ذكرت أن المفاوضات مع “سلافة معمار” وصلت طريقًا مسدودًا بعد أن فرضت شروطًا يصعب على شركة “صبّاح إخوان” تنفيذها، ومن بينها الحصول على البطولة المطلقة أمام “تيم حسن” بطل سلسلة “الهيبة”.

الشركة اعتذرت من “معمار”، واستعانت بالنجمة “ديمة قندلفت”، التي ستجسد شخصية ثانوية، في حين أن البطولة ستكون للنجمين “تيم حسن” و”عادل كرم”.

كاتب جديد وتغييرات جذرية

أوكلت شركة “صبّاح إخوان” مهمة كتابة سيناريو الجزء الرابع من “الهيبة” للكاتب السوري “فؤاد حميرة”، الذي ينوي استحداث شخصيات جديدة كليًا، خاصةً وأن الصراع ما بين “جبل شيخ الجبل/ تيم حسن” وأعدائه سيكون أشد من السابق بعد محاولة اغتياله وعائلته الصغيرة في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث.

الاستعانة بـ “حميرة” جاءت بعد اعتذار الكاتب “باسم السلكا” عن استكمال السلسلة، للتفرغ لمشروعه الإخراجي.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "عادل كرم وديمة قندلفت ينضمان لفريق تمثيل “الهيبة 4”"

أضف تعليقًا