التريلر الأول لفيلم After the Wedding!

after the wedding
0

تؤدي النجمة، جوليان مور، دور البطولة في النسخة الإنكليزية من فيلم After the Wedding، عرض لأول مرة عام 2006 ونال ترشيحًا إلى جائزة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم أجنبي. وتشارك مور في هذا العمل منتجة تنفيذية وممثلة إلى جانب ميشيل ويليامز وبيلي كرودوب، على أن يتولى بارت فروندليخ مهمة الإخراج. وأبانت مشاهدة التريلر عن مثلث حب تطغى عليه أسرار مدمرة.
وتدور قصة فيلم After the Wedding حول إحدى العاملات في منظمة غير حكومية تدعى إيزابيل (ميشيل ويليامز)، وسعيها الدائم إلى الحصول على تمويل لإنشاء دار للأيتام. وتنهال عليها وعود بتمويل كبير آتٍ من نيويورك، فتضطر إلى السفر آلاف الأميال لمقابلة فاعلة الخير تيريزا (جوليان مور)، التي تدعوها لحضور حفل زفاف ابنتها، فتقابل هناك زوج تيريزا، أوسكار (بيلي كرودوب)، وهناك يتضح أن الاثنين بينهما تاريخ معقد!

وكان التريلر حافلًا بالغموض والإثارة على أنغام بعض الموسيقا الأوركسترالية، ففي أحد المشاهد، نرى تيريزا وهي تشرب كأس مارتيني قائلة لإيزابيل: “إنه حسن المظهر الآن، ولكنه حتمًا كان وسيمًا جدًا حين كان شابًا”. وكان فيلم After the Wedding قد عرض في اليوم الأول لمهرجان صندانس السينمائي، ولاقى ردود فعل متوسطة من النقاد؛ فقد قال الناقد إريك كون: “هناك جمهور لأفلام كهذه حافلة بالمشاعر العاطفية الخالية من الندم، وهو ما ظهر جليًا في الفيلم الأصلي من إخراج سوزان بير، ويبدو أن النسخ الجديدة تحذو حذو الفيلم الأصلي في معالجة القصة”.

أخيرًا، سيصدر فيلم After the Wedding من إنتاج شركة سوني إلى دور السينما بتاريخ 9 آب لهذا العام.

 

 

 

 

0

شاركنا رأيك حول "التريلر الأول لفيلم After the Wedding!"

أضف تعليقًا