بـ 16 أغنية طربية ثقيلة سيأتي ألبوم أحلام القادم .. بالفيديو إليك كل التفاصيل

ألبوم أحلام الجديد
0

قامت الفنانة أحلام بالكشف عن ألبومها القادم، والذي تحضره بالوقت الحالي، حيث قالت في لقائها مع برنامج  MBC Trending أن هذا الألبوم يتميز بأغانيه الطربية على الطريقة القديمة، وقد صورت منه حتى الآن ثلاث أغاني فيديو كليب.

ويحتوي الألبوم هذه المرة على 16 أغنية، وقد تعاونت من أجله مع أهم الشعراء من الخليج، على رأسهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد، والأمير بدر بن عبد المحسن، وعبد الرحمن العثمان، ولحن الأغاني كل من ناصر الصالح ومحمود الخيامي.

تشارك أحلام في الوقت الحالي ضمن مدربي الموسم الخامس من برنامج ذا فويس The Voice والذيب يعرض على شاشة قناة MBC1، ويشهد هذا الكثير من التغييرات، حيث استمر من الموسم الماضي أحلام ومحمد حماقي، لكن رأينا مدربين جدد هما راغب علامة وسميرة سعيد.

أحلام هي فنانة إماراتية شهيرة بأدائها المتميز خاصة في الأغاني الطربية، وقد لقبها الفنان العظيم محمد عبده بفنانة الخليج، وتلقب هي نفسها بالملكة، وشاركت في الكثير من المهرجانات العربية الكبيرة مثل جرش وقرطاج وتدمر وغيرها، وهي الفنانة ذات الأجر الأعلى على الساحة العربية بالوقت الحالي.

وتشتهر أحلام كذلك بانضمامها أكثر من مرة في لجان تحكيم برامج المسابقات، حيث اشتركت في لجنة تحكيم آراب أيدول عام 2011 مع المطرب اللبناني راغب علامة، والملحن المصري حسن الشافعي والمغنية اللبنانية نانسي عجرم، وقد ترك راغب البرنامج في ذلك الوقت بسببها حسب تصريحه، ما يجعل الكثيرون يتساءلون الآن عن الكيفية التي سيسير فيها برنامج ذا فويس بوجود الإثنين معًا مرة أخرى!

ومن ألبومات أحلام الشهيرة “أحبك موت”، عام 1995، “مع السلامة” عام 1996، “كيف أرضى” عام 1997، “ما يصح إلا الصحيح” عام 1998 ، “طبيعي” عام 1999 ، “مختلف” عام2000 ، “لعلمك بس” عام 2001، “أحسن” عام 2003، “التقل صنعة” عام 2006 ، “هذا أنا” عام 2009 ، “موعدك” عام 2013، “أبتحداك” عام 2015، “يلازمني خيالك” عام 2016.

وأحلام من أكثر النجوم العرب متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، ومن أكثر الشخصيات العربية العامة نشاطًا على هذه الوسائل، وتتواصل مع محبيها طوال الوقت.

أقرأ أيضًا: أفضل أغاني أحلام: الملكة المثيرة للجدل دومًا وأشهر مطربات الخليج العربي

0

شاركنا رأيك حول "بـ 16 أغنية طربية ثقيلة سيأتي ألبوم أحلام القادم .. بالفيديو إليك كل التفاصيل"