أحمد حلمي ينشر صورة من كواليس فيلمه الجديد “خيال مآتة”

أحمد حلمي خيال مآتة
0

بعد غياب ثلاث سنواتٍ عن شاشة السينما، يعود النجم “أحمد حلمي” بفيلمٍ جديد يحمل اسم “خيال مآتة”، وينتظر عرضه في موسم عيد الأضحى القادم.

وكانت آخر أعمال “حلمي” فيلم “لف ودوران” مع النجمة “دنيا سمير غانم” والمخرج “خالد مرعي”، لكنه لم يحقق النجاح المعتاد لأفلام “أحمد حلمي”، مثل “ألف مبروك”، “عسل إسود” و”إكس لارج”.

فيلم “لف ودوران” لم يكن الفيلم الوحيد الذي لم يحظى بالحظوة الجماهيرية المعتادة لأفلام “حلمي”، فقد سبقه فيلمي “صنع في مصر” للمخرج “عمرو سلامة”، و”على جثتي” للمخرج “محمد بكير”.

الفيلم الجديد “خيال مآتة” يمتلك الكثير من مقومات النجاح، ويُراهن عليه بقوة للمنافسة في موسم ستكون فيه المنافسة شرسة، ما بين أفلام “الكنز 2″، “ولاد رزق 2″، “الفيل الأزرق 2″ و”كينج سايز” فيلم “محمد هنيدي الجديد.

أحمد حلمي يكشف صورًا من الكواليس

كشف النجم “أحمد حلمي” بعض الصور من كواليس تصوير فيلم “خيال مآتة” وذلك من خلال خاصية الستوري على حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

وظهر “حلمي” في إحدى الصور وهو يضع قناعًا ذهبيًا على وجهه، دون أن يوضح سر هذا القناع، مكتفيًا بالتعليق على الصورة بالقول: “خيال مآتة.. عيد كبير”. كما ظهر في صورةٍ أخرى، وكتب عليها “زيزو.. خيال مآتة”، في إشارةٍ لإحدى شخصيات الفيلم.

أحمد حلمي خيال مآتة

فريق عمل خيال مآتة

فريق عمل فيلم “خيال مآتة” أحد أهم مقومات نجاحه، فهو تأليف الكاتب صاحب الأعمال الناجحة “عبد الرحيم كمال”، وإخراج “خالد مرعي”.

أما الطاقم التمثيلي فيضم النجمة “منة شلبي”، التي تتعاون مع “حلمي” للمرة الثالثة بعد فيلمي “كده رضا” و”آسف على الإزعاج”. إلى جانب النجوم: “خالد الصاوي”، “عبد الرحمن أبو زهرة”، “حسن حسني”، “لطفي لبيب” و”بيومي فؤاد”.

الفيلم ستدور أحداثه بين عاميْ 1968 و2019، ويعرض الفارق بين جيلي الستينيات والألفية الثالثة في إطارٍ من الكوميديا الخفيفة.

يذكر أن آخر أعمال النجم “أحمد حلمي” السينمائية كان فيلم “لف ودوران”، وشارك في بطولته “دنيا سمير غانم”، “صابرين”، “ميمي جمال”، “جميلة عوض” و”إنعام سالوسة”.

 

View this post on Instagram

 

# خيال_مأته_عيد_كبير

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "أحمد حلمي ينشر صورة من كواليس فيلمه الجديد “خيال مآتة”"