فيلم جديد يجمع ما بين أحمد عز وكريم عبد العزيز، مأخوذ عن رواية لأحمد مراد

كريم عبد العزيز وأحمد عز
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

قام النجم المصري “أحمد عز” بنشر صورة تجمعه بمواطنه النجم “كريم عبد العزيز” على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وأرفق الصورة بتعليقٍ يقول: “انتظروا مفاجأة من العيار الثقيل”.

 

View this post on Instagram

 

انتظروا مفاجأة من العيار التقيل 🔥

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

واستنتج الجمهور أن هناك فيلمًا سيجمع ما بين اثنين من أهم نجوم مصر، لم يسبق أن يتعاونا سويًا في أي أعمالٍ فنية، ولكن اجتمعا في حملة دعائية لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.

وتبين بالفعل أن هناك مشروعًا يجمع ما بين النجم “أحمد عز” والنجم “كريم عبد العزيز”، لتحويل رواية “1919” للكاتب “أحمد مراد” لفيلمٍ من إخراج المخرج “مروان حامد” وإنتاج شركة “سينرجي فيلمز” المملوكة للمنتج “تامر مرسي”.

يذكر أن أنباء مشروع فيلم “1919” ظهرت بالتزامن مع النجاح الساحق الذي حققه فيلم “الفيل الأزرق 2” للنجم “كريم عبد العزيز”، والذي طُرح في دور العرض المصرية والعربية في الخامس والعشرين من يوليو الجاري.

رواية 1919

رواية “1919” هي الرواية الرابعة للكاتب “أحمد مراد”، صادرة عن دار الشروق المصرية، تدور أحداثها في مصر في الحقبة الزمنية التي شهدت ثورة 1919.

يستعرض “مراد” خلال أحداث الرواية حال المجتمع المصري من خلال التركيز على أربعِ شخصياتٍ رئيسية، من بينها شخصية “سعد زغلول” الزعيم المصري قائد ثورة 1919.

تطرح الرواية موضوعات عدة من بينها اضطهاد المرأة، الاحتلال الإنجليزي، انتهاك حقوق الأقليات والثورة في عيون مختلف طبقات الشعب المصري.

سيكون فيلم “1919” التعاون الخامس ما بين الكاتب “أحمد مراد” والمخرج “مروان حامد”، بعد أفلام: “الفيل الأزرق”، “الأصليين”، “تراب الماس” وأخيرًا “الفيل الأزرق 2”.

منافسة شرسة ما بين كريم عبد العزيز وأحمد عز

رغم أن شركة سينرجي الشركة المنتجة لفيلم “الفيل الأزرق 2” قد قامت بطرح الفيلم في صالات العرض مبكرًا، يظل الفيلم واقعًا ضمن منافسة موسم عيد الأضحى.

موسم عيد الأضحى يشهد منافسة شديدة ما بين أفلام: “الفيل الأزرق 2” لـ “كريم عبد العزيز”، “ولاد رزق 2” لـ “أحمد عز”، “الكنز 2” لـ “محمد رمضان“، “خيال مآتة” لـ “أحمد حلمي“، “كينج سايز” لـ “محمد هنيدي” و”كل سنة وإنت طيب” لـ “تامر حسني”.

يمكن القول أن النجمين “أحمد عز” و”كريم عبد العزيز” أقرب المنافسين على صدارة موسم عيد الأضحى، خاصة وأن فيلميهما يحظيان بجماهيرية كبيرة حققتها الأجزاء الأولى.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "فيلم جديد يجمع ما بين أحمد عز وكريم عبد العزيز، مأخوذ عن رواية لأحمد مراد"

أضف تعليقًا