أكشاي كومار يزيح شاروخان وسلمان خان عن قائمة الأعلى دخلًا!

أكشاي كومار
0

أعلنت مجلة “فوربس” الأمريكية، المعنية بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم، عن قائمتها السنوية لأعلى المشاهير أجرًا في عام 2019.

القائمة تضم 100 شخصية شهيرة، حلت فيها النجمة “تايلور سوفت” في المرتبة الأولى، بينما حلت النجمة “سيلين ديون” في المرتبة الأخيرة، في حين حل النجم الهندي “أكشاي كومار” في المرتبة الثالثة والثلاثين.

وكانت قائمة الأعلى دخلًا لعام 2018 تضم نجوم بوليوود “شاروخان”، “سلمان خان“، “أكشاي كومار”؛ إلا أن الأخير تمكن من إزاحة زميليه عن القائمة، ليصبح الفنان الهندي الوحيد ضمن قائمة فوربس.

أكشاي كومار اسم يساوي 65 مليون دولار!

بحسب ما ورد في تقارير مجلة “فوربس”، تقدر أرباح النجم “أكشاي كومار” السنوية بمبلغ 65 مليون دولار أمريكي، فهو يتلقى أجرًا ينحصر ما بين 5-10 ملايين دولار أمريكيّ عن كل فيلمٍ يشارك فيه، بالإضافة إلى كونه واجهة لأكثر من 20 علامة تجارية محلية وعالمية خلال 2019 فقط.

وتمكن “كومار” بدخله المرتفع من تخطي نجومٍ عالميين، مثل: “ريهانا” التي حلت في المرتبة السادسة والثلاثين، “جاكي شان” الذي حل في المرتبة التاسعة والثلاثين، “كاتي بيري” التي حلت في المرتبة الواحدة وأربعين، “برادلي كوبر” الذي حل في المرتبة الثالثة والأربعين، “سكارليت جوهانسون” التي حلت في المرتبة السابعة والأربعين، “جينيفر لوبيز” التي حلت في المرتبة السادسة والسبعين، و”ليدي جاجا” التي حلت في المرتبة التسعين.

آخر أعمال أكشاي كومار

من المعروف عن “أكشاي كومار” أنَّه غزيرُ الإنتاج، فهو يقدّم سنويًا من 4-5 أفلام، بعضها في غاية القوة، والبعض الآخر في غاية الابتذال!.

في السنوات الأخيرة لوحظ أن “كومار” يُحسن جيدًا اختيار أدواره، فقدم مجموعة من الأفلام الهامة مثل: “Toilet – Ek Prem Katha” عام 2017، وفيلمي “Padman” و”Gold” عام 2018.

آخر أعمال “كومار” المعروضة كان فيلم “Kesari” الذي عُرض في الواحد والعشرين من مارس الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا على الصعيدين الجماهيري والنقدي.

ومن المنتظر أن يُعرض له ثلاثة أفلامٍ هذا العام، هم: “Mission Mangal” في أغسطس، “Housefull 4″ في أكتوبر، و”Good News” في ديسمبر.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "أكشاي كومار يزيح شاروخان وسلمان خان عن قائمة الأعلى دخلًا!"

أضف تعليقًا