“غادة عادل”، “نيللي كريم” و”دينا الشربيني” إلى جانب “كريم عبد العزيز” في “البعض لا يذهب للمأذون”

غادة عادل، نيللي كريم، دينا الشربيني
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

استقر صُناع فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” على النجمات “نيللي كريم“، “غادة عادل” و”دينا الشربيني” لمشاركة النجم “كريم عبد العزيز” بطولة الفيلم المقرر بدء تصويره شهر أكتوبر المقبل.

“البعض لا يذهب للمأذون” من تأليف “أيمن وتار”، إخراج “أحمد الجندي”، ويشارك في البطولة النجوم: “ماجد الكدواني”، “محمود حميدة” و”بيومي فؤاد”.

المؤلف “أيمن وتار” والنجوم: “كريم عبد العزيز”، “ماجد الكدواني”، “غادة عادل” و”بيومي فؤاد” اجتمعوا في فيلم “نادي الرجال السري” الذي عُرض يناير الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا على الصعيدين الجماهيري والنقدي.

يذكر أن النجم “كريم عبد العزيز” قد تعاقد على بطولة أربعةِ أفلامٍ، هم: “البعض لا يذهب للمأذون”، “كيرة والجن”، “الفيل الأزرق 3″ و”الفارس”.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون”

هو الفيلم الأقرب للتصوير، حيث يعكف المخرج “أحمد الجندي” على معاينة أماكن التصوير، لتصوير المشاهد الخارجية أولًا، ثم يستكمل باقي المشاهد داخل البلاتوهات.

أما السيناريست “أيمن وتار” فقد انتهى من كتابة سيناريو الفيلم، ويعمل على بعض التعديلات قبل البدء في التصوير في منتصف الشهر القادم.

فيلم “الفيل الأزرق 3”

عُرض فيلم “الفيل الأزرق 2” في الخامس والعشرين من شهر يوليو الماضي، ونافس أفلام موسم عيد الأضحى التي طُرحت تباعًا منذ الثامن من شهر أغسطس الجاري.

“الفيل الأزرق 2” التعاون الرابع ما بين الروائي والسيناريست “أحمد مراد” والمخرج “مروان حامد”، تمكن من تحقيق إيرادات تجاوزت 95 مليون جنيه مصري.

النجاح الكبير الذي حققه “الفيل الأزرق 2” على المستويين الجماهيري والنقدي، شجع صُناع الفيلم على إنتاجِ جزءٍ ثالث سيكون من بطولة النجم “كريم عبد العزيز” أيضًا.

فيلم “كيرة والجن”

الفيلم معالجة سينمائية لرواية “1919” للروائي والسيناريست “أحمد مراد”، من إخراج “مروان حامد” وبطولة النجمين “أحمد عز” و”كريم عبد العزيز” في أول تعاون فني بينهما.

فيلم “الفارس”

لم يكشف حتى الآن عن تفاصيل فيلم “الفارس” سوى طاقمه التمثيلي الذي يجمع ما بين “كريم عبد العزيز” والنجوم: “نيللي كريم”، “إلهام شاهين”، “خالد الصاوي” و”محمود حميدة”. الفيلم من إخراج “محمد سامي”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“غادة عادل”، “نيللي كريم” و”دينا الشربيني” إلى جانب “كريم عبد العزيز” في “البعض لا يذهب للمأذون”"

أضف تعليقًا