هل ترغب بأن تكون ممثلًا عالميًا؟… فيلم علاء الدين هو فرصتك

فيلم علاء الدين aladdin
0

على مدى بعيد جدًا، الغالبية العظمى من أفلام هوليوود اتهمت العرب أو الشرق الأوسط بأنّهم إرهابيون، ولكن على ما يبدو فإنّ ديزني قد لاحظت الخطأ في ذلك، وسوف تغير ذلك قريبًا.

تم الإعلان على أنّ علاء الدين وهي حكاية شعبية من ديزني من الشرق الأوسط، سيتحول إلى فيلم روائي حي مع فريق كامل من الشرق الأوسط.

العديد من الأشخاص يحلمون بتلك اللحظة، وهي أن يصبح ممثلًا عالميًا، ولكن للأسف هذا الأمر صعب جدًا بسبب الظروف التي تمر بها أغلب البلدان العربية، أو عدم وجود فرصة كبيرة للعرب للانضمام في هذا المجال.

ولكن ديزني سوف تغير هذا الأمر، ولا أعتقد بوجود فرصة ذهبية لتحقيق حلمك أفضل من هذه، قدمت ديزني دعوة للانضمام إلى طاقم التمثيل الرئيسي في فيلمها الجديد فهي تبحث عن علاء الدين وياسمين المقبلين.

اعلان طلب ممثلين فيلم علاء الدين

هناك مجموعة من الشروط والمؤهلات التي يجب أن تمتلكها، أولًا والأهم الغناء هو من الأمور الضرورية، فالفيلم سيكون غنائي ويجب أن تمتلك صوتًا جيدًا.

فيلم علاء الدين القادم سيكون موسيقي غنائي تمامًا كما كان فيلم إيما واتسون الجديد “Beauty and the Beast”، لذلك ملاحظة التقديم كانت تنص على أنّ القدرة على الغناء وامتلاك الصوت الجيد أمر مهم جدًا، وإضافة إلى ذلك فيجب أن يمتلك الشخص القدرة على الرقص أيضًا.

سيتم تصوير الفيلم في مدة تقريبية قدرها ستة أشهر، من شهر يوليو القادم 2017 إلى يناير من عام 2018، في المملكة المتحدة مع البروفات بداية من أبريل.

اعلان فيلم علاء الدين

في حال كنت تحلم بهذه التجربة، ولدي المظهر الحسن وتتحدث الإنجليزية بطلاقة وتجيد الغناء، فيمكنك تقديم تجربة الأداء الخاصة بك، إرسال صورة وفيديو تغني فيه إلى الإيميل التالي ctcastingoffice@gmail.com.

فيلم 1992 Aladdin

فيلم علاء الدين aladdin

هذا الفيلم سيكون إعادة إنتاج لفيلم الأنميشن الأصلي الذي شاهدناه عندما كنا صغارًا، والذي تدور أحداثه حول شاب من الشارع يدعى علاء الدين يقع في حب الأميرة، ولكن من الصعب جدًا أن يرتبط بها للفارق الطبقي الكبير بينهما، لذلك الحل كان مصباح سحري قديم يحتوي على جني استخدمه علاء من أجل أن يصبح أميرًا لكي يتزوجها.

أيضًا يواجه علاء بعض الصعوبات الأخرى، مثل مواجهة ساحر شرير يرغب بالحصول على المصباح أيضًا. الفيلم كان من إخراج رون كليمنتس، وجون ميسكر، وبطولة سكوت وينجر بصوت علاء الدين، وليندا لاركين بدور ياسمين، بالإضافة إلى الممثل الكبير الراحل روبين ويليامز بدور جني المصباح، وجوناثان فريمان بدور الساحر جعفر. يعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام نجاحًا ليس من ناحية التقييم والآراء فقط، بل من ناحية الإيرادات أيضًا، حيث بلغت ميزانية الفيلم 28 مليون دولار فقط وحقق إيرادات ضخمة تقدر بحوالي 504 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم.

أيضًا، ديزني قدمت طلب انضمام لطاقم فيلمها الحي الجديد Mulan، ويجب أن يتحدثون الإنجليزية بطلاقة بالإضافة إلى الماندرين الصينية.

0

شاركنا رأيك حول "هل ترغب بأن تكون ممثلًا عالميًا؟… فيلم علاء الدين هو فرصتك"

أضف تعليقًا