الجزء الثاني من علاء الدين Aladdin قيد العمل الآن 

الجزء الثاني من فيلم علاء الدين aladdin-sequel
0

مع آفاق جديدة فيلم علاء الدين يحصل على جزء ثاني في أعقاب النجاح الهائل الذي حققته الجزء الأول اللايف أكشن الصيف الماضي، قررت ديزني تطوير متابعة للفيلم مع المؤلفين جون جاتنز وأندريا بيرلوف.

تقول المصادر إن الفيلم في مرحلة مبكرة من التطوير، لكن بعد قضاء الأشهر الستة الماضية في تحديد الاتجاه الذي يتخذه الفيلم التالي، يتطلع المنتجون إلى إيجاد طريقهم.

عاد دان لين وجوناثان إيريتش، اللذان قاما بإنتاج النسخة الأصلية، إلى الإنتاج من خلال Rideback الخاصة بهما، مع ريان هالبرين التنفيذي.

من غير المعروف في هذا الوقت ما إذا كان المخرج غاي ريتشي سيعود. يأمل المنتجون في إعادة النجوم ويل سميث ومينا مسعود ونعومي سكوت، لكن العروض لن يتم تمديدها حتى يتم إعداد النص.

سيكون الفيلم إصدارًا سينمائيًا، وليس عنوان لديزني بلس. كان للفيلم الأصلي من الرسوم المتحركة جزئان للفيديو فقط لكن المصادر تقول إن هذا الفيلم الجديد أصلي تمامًا ولا يعتمد على تلك الأفكار.

على أساس  فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي لعام 1992، جاءت الموافقة المسبقة عن فيلم عام 2019  الذي نجاحًا كبيرًا، حيث أصبحت فيلم اللايف أكشن االرابع الذي يحصل على مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.  حيث انضم إلى “The Lion King” و “Beauty and the Beast” و “Alice” بعد نجاح الفيلم، أدرك المدراء التنفيذيون في الاستوديو أن الجماهير كانت جائعة لأكثر من ذلك، لكنهم كانوا يدركون أيضًا أنهم بحاجة إلى إيجاد الحل المناسب. 

0

شاركنا رأيك حول "الجزء الثاني من علاء الدين Aladdin قيد العمل الآن "