مينا مسعود من الجونة: أنا محظوظ بفيلم علاء الدين

مينا مسعود في مهرجان الجونة
0

أعرب النجم الكندي المصري “مينا مسعود” عن سعادته بتواجده في مصر لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وفخره بالثراء الفني الذي شهدته خلال العشر سنواتٍ الأخيرة.

وقال “مسعود” في مقابلة على هامش المهرجان، أنه كان محظوظًا عندما حصل على فرصة تجسيد دور “علاء الدين” في الفيلم الهوليوودي “Aladdin”.

وأضاف أنه متأثر جدًا بفن الممثل الأمريكي الراحل “روبن ويليامز“، ويرى أن الفنان المصري “عادل إمام” هو بمثابة “ويليامز” المنطقة العربية، وقد تأثر بفنه أيضًا.

وتحدث “مسعود” عن جائزة مؤسسته الخيرية “EDA”، وهي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح، أسسها بهدف مساعدة الفنانين من جنسيات مختلفة.

مينا مسعود يمنح المغربية نسرين الراضي جائزة EDA

منح النجم “مينا مسعود” الفنانة المغربية “نسرين الراضي”، جائزة مؤسسته الخيرية “EDA” ، وهي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح، تهدف لمساعدة الفنانين من جنسيات مختلفة، وذلك عن دورها في فيلم “آدم”، الذي يحكى قصة 3 سيدات من شمال أفريقيا.

وقال “مسعود” عن الجائزة أنها صُممت لتكريم الفنانين من جنسيات وأعراق مختلفة، وأنه سعد هذا العام بمشاهدة الكثير من الأفلام من ثقافاتٍ مختلفة، تأثر بها جميعًا.

وأوضح “مسعود” أنه تأثر بقصة فيلم “آدم” كونه يستعرض حياة عددٍ من الأجيال من خلال استعراض حياة ثلاثة سيدات من شمال أفريقيا غير عاديات لديهن قوة والتزام ذكرته بوالدته وأخواته وبالطريقة التي تربي عليها.

مينا مسعود يوجه شكرًا لعائلة ساويرس

وجه النجم “مينا مسعود” كلمة شكر لعائلة “ساويرس”، في الكلمة التي ألقاها عند تقديم جائزة مؤسسته الخيرية ‏”‏EDA‏”‏، على ما بذلوه لإنجاح مهرجان الجونة.

كما شكر المخرج المصري “أمير رمسيس” وفريقه على مجهوداتهم لتنظيم المهرجان وتقديم جائزة ‏”‏EDA‏”‏.

وقال “مسعود” في كلمته باللغة الإنجليزية أن المهرجان وقت للتميز والفخر الممتد للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشيرًا إلى أن المجتمعين في هذا المهرجان مؤمنين بقوة الفن، فالفنانين لديهم ميزة في حكي القصص التي تعبر عن بلادنا وثقافاتنا.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "مينا مسعود من الجونة: أنا محظوظ بفيلم علاء الدين"