آلدين آيرينرايك بطل فيلم Han Solo القادم

0

تم أخيراً الإعلان عن الممثل الذي سيلعب دور “هان سولو” في فيلم غير مُسمّى عن أصول الشخصية الشهيرة، حيث أعلنت شركة ديزني أن الممثل آلدين آيرينرايك هو من سيكون بطل الفيلم.

سيتناول الفيلم حياة شخصية “هان سولو” في شبابها، الشخصية بالطبع واحدة من أشهر شخصيات سلسلة أفلام Star Wars وقام سابقاً بلعب الشخصية الممثل العظيم هاريسون فورد، حتى أنه ظهر في الجزء الأخير الذي صدر في نهاية العام الماضي والذي كان بعنوان The Force Awakens.

Alternative-Enden--rcm1200x627u

بعد تجربة أداء قدمها عدة ممثلين شباب مهمين منهم مايلز تيلر، دايف فرانكو وأنسيل إلغورت، تم الإعلان الشهر الماضي عن المرشحين النهائيين للعب الدور، وهم تارون إيغرتون الذي كان بطل فيلم Kingsman: The Secret Service، وجاك رينر الذي شارك سابقاً في الجزء الرابع من فيلم Transformers وفيلم Macbeth العام الفائت، وآلدين آيرينرايك الذي شارك في فيلم Hail, Caesar! الذي صدر في شهر فبراير من هذا العام.

الآن تم تأكيد أن آيرينرايك هو من سيكون بطل الفيلم، الممثل من أفضل الممثلين الشباب حالياً، وشارك في أفلام مهمة إلى جانب مخرجين كبار مثل فرانسيس فورد كوبولا، وودي آلين، ومؤخراً الأخوين كوين.

Hail, Casar!

يوجد قسم من جماهير السلسلة اعترضوا على الفيلم، وشعروا أن الفيلم محكوم بالفشل، وبالفعل مع أن الفكرة رائعة، إلا أن احتمال فشل الفيلم ليس مستبعداً، لكن ما يطمئن الجماهير هو أن الفيلم سيكون من كتابة وإخراج المبدعين فيل لورد وكريس ميلر.

لورد وميلر لم يقوما بأي عمل خاطئ حتى الآن، فنجحوا بتقديم فيلمين كوميديين مضحكين للغاية هما 21 Jump Street و22 Jump Street، وفيلمي أنيمشن رائعين هما Cloudy with a Chance of Meatballs وThe Lego Movie الذي اعتبره شخصياً من أفضل أفلام الأنيميشن التي ظهرت في السنوات الأخيرة، بالإضافة لإخراجهما حلقات لمسلسلات كوميدية مهمة مثل Brooklyn Nine Nine وThe Last Man on Earth.

التزام المخرجين في الفيلم واضح جداً، حيث انسحب الثنائي من مشروعي The Rosie Project وThe Flash كي يتفرغوا لإخراج الفيلم.

longform-original-27813-1402693527-1

لم يتم الإعلان بعد عن طاقم الممثلين بالكامل، لكن تم تأكيد ظهور شخصية “شوباكا” في الفيلم، وأيضاً يوجد إشاعات حول ظهور شخصية “بوبا فيت” في الفيلم.

الفيلم سيكون من كتابة لورينس كاسدان وابنه جون، كاسدان هو كاتب ثلاثية Star Wars الأصلية والجزء السابع الجديد، ومن المقرر عرض الفيلم في 25 مايو من عام 2018.

ما رأيكم بهذا الممثل؟ هل تظنون أنه الخيار المثالي للشخصية؟ أم أنه يوجد ممثلين آخرين من اللائحة أفضل منه؟ هل تتوقعون أن يتمعنا فيل لورد وكريس ميلر في الفيلم كما أمتعانا في جميع أفلامهم؟ أم أنك تظن أن فكرة الفيلم فاشلة أساساً؟ ونخص بهذا السؤال لمحبي سلسلة Star Wars… هل أنتم متشوقون لمشاهدة الفيلم ولرؤية “هان سولو” مرة أخرى؟ أم تظنون أن هاريسون فورد هو الممثل الوحيد المناسب للشخصية؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

Chn139_UkAAstrC
صورة لمسدس شخصية “هان سولو” الأيقوني، شاركها المخرج كريس ميلر على صفحته على التويتر
0

شاركنا رأيك حول "آلدين آيرينرايك بطل فيلم Han Solo القادم"